إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرياض: توقيف 14 وافداً سرقوا 40 محلاً تجارياً في أربع مناطق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرياض: توقيف 14 وافداً سرقوا 40 محلاً تجارياً في أربع مناطق

    الرياض: توقيف 14 وافداً سرقوا 40 محلاً تجارياً في أربع مناطق

    الرياض – «الحياة»

    أوقفت شرطة منطقة الرياض عصابة مكونة من 14 شخصاً من جنسية عربية تورطوا بامتهان السرقة.

    وأوضحت الشرطة في بيان صحافي أصدرته أمس، (حصلت «الحياة» على نسخة منه) أن خيوط القضية بدأت حينما تلقت بلاغات عدة من مواطنين ومقيمين حول تعرض محالهم التجارية للتكسير والسرقة من مجهولين، «لتبدأ شعبة التحريات بدراسة الأسلوب الإجرامي الذي نفذت فيه تلك الجرائم، كما أعدت خطة لرصد ومتابعة المشبوهين وزرع المصادر السرية»، لافتة إلى أن جهود التحري أسفرت عن تحديد الاشتباه في مجموعة أشخاص يرتكبون تلك الحوادث، وينتقلون من حي إلى آخر.

    وأضافت أن عمليات الحصر قادت إلى القبض على 14 وافداً من جنسية عربية، «بعضهم يحمل رخص إقامة مزورة. وبتفتيش مسكنهم عثر بداخله على مجموعة من أجهزة الهاتف المحمول، وساعات، وكمية من بطاقات الصرف الآلي اتضح أنها مسروقة».

    وذكرت بأن التحقيق المبدئي مع الجناة قاد إلى اعترافهم بسرقة أكثر من 40 محلاً تجارياً في مدينة الرياض ومنطقة القصيم ومنطقة حائل والمنطقة الشرقية، «إذ تمكنوا من الدلالة على تلك المحال، ووثقت اعترافاتهم بذلك شرعاً»، مشيرة إلى أن التحقيقات لا تزال تجري مع الجناة بتوسع لتحديد أدوارهم، وكذا للكشف عن المزيد من جرائمهم وأساليبهم الإجرامية، «وسيحالون إلى الجهات القضائية المختصة حال استيفاء الإجراءات النظامية».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X