Announcement

Collapse
No announcement yet.

الطقس: رؤية غير جيدة على الوسطى وسحب ركامية جنوبا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الطقس: رؤية غير جيدة على الوسطى وسحب ركامية جنوبا

    الطقس: رؤية غير جيدة على الوسطى وسحب ركامية جنوبا



    الرياض:واس

    توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها عن حالة الطقس اليوم (السبت 12 / 6 / 2010) أن يستمر تأثير العوالق والأتربة المثارة التي تحد من مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 2 كلم على شمال المملكة ووسطها (الرياض) وتمتد إلى الأجزاء الجنوبية الشرقية تصل إلى شرورة ونجران وكذلك الحال على غرب المملكة مع ارتفاع في درجات الحرارة خاصة العظمى منها على شمال المملكة ، وتظهر تشكيلات من السحب على الغرب والجنوب الغربي تتخللها سحب رعدية ممطرة خاصة على مرتفعات عسير مع فرصة تكون الضباب على الجزء الشمالي للبحر الأحمر والخليج العربي خلال ساعات الصباح الباكر.
    ويتوقع أن تكون الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18 – 42 كم/ساعة على الجزأين الأوسط والجنوبي وجنوبية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 10-30 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين خلال النهار خاصة على الجزء الجنوبي وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج على الجزء الجنوبي.
    أما على الخليج العربي فيتوقع أن تكون الرياح السطحية جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 15 – 35 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالـة البحر متوسط الموج.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X