Announcement

Collapse
No announcement yet.

بحرة: صرف تعويضات لـ 690 متضرراً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بحرة: صرف تعويضات لـ 690 متضرراً

    بحرة: صرف تعويضات لـ 690 متضرراً

    جدة - «الحياة»

    أعلنت لجنة تقدير أضرار السيول في بحرة عن الدفعة الأولى من المتضررين والتي شملت 690 متضرراً. ويأتي هذا التحرك بحسب توجيهات أمير منطقة مكة المكرمة التي نصت على سرعة صرف تعويضات المتضررين البالغ عددهم 11405.

    وطالبت اللجنة المتضررين بمراجعة «إمارة بحرة، أو عُمد الأحياء، أو الدفاع المدني في بحرة، أو موقع الدفاع المدني الإلكتروني»، وذلك للاطلاع على نموذج الحساب لاستكمال تسلم تعويضاتهم.

    ونوهت لجنة تقدير الأضرار المعنية بالصرف على ضرورة إرفاق جميع الإثباتات اللازمة بعد تعبئة النموذج من البنك، وهي نموذج تفويض بالتحويل السريع، وصورة كرت العائلة أو البطاقة، وصورة صك أو عقد الإيجار أو وثيقة التملك، ومن ثم تسليمها لمكتب وزارة المال في مكة المكرمة أو مندوبها في الدفاع المدني لسرعة الصرف، واستكمال عملية ضخ المبالغ في حسابات المتضررين بحسب الآلية المعتمدة من وزارة المال بحسب المعلن عنها في الصحف.

    وعلى صعيد متصل، كشفت اللجنة وجود لجان من وزارتي المال والداخلية والمديرية العامة للدفاع المدني مستمرة في عملها بالنسبة لتعويضات أصحاب السيارات والمحال التجارية والأعلاف والمواشي، سيتم الإعلان عنها بعد استكمال الوقوف على حجم الأضرار.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X