Announcement

Collapse
No announcement yet.

المملكة تشارك في المعرض الدولي لأجهزة الدفاع والأمن في فرنسا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • المملكة تشارك في المعرض الدولي لأجهزة الدفاع والأمن في فرنسا

    المملكة تشارك في المعرض الدولي لأجهزة الدفاع والأمن في فرنسا

    الرياض – «الحياة»

    تشارك المملكة العربية السعودية في المعرض الدولي لأجهزة الدفاع والأمن «اوراساتوري 2010» والذي يقام في فرنسا خلال الفترة من 14 - 18 حزيران (يونيو) الجاري، وذلك تلبية لدعوة تلقاها النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لتشريف المعرض من وزير الداخلية الفرنسي بريس هوتوفر.

    ونيابة عن النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز يترأس المدير العام للدفاع المدني الفريق سعد التويجري وفد الدفاع المدني السعودي المشارك في المؤتمر.

    وأوضح الفريق التويجري أن توجيه الأمير نايف في حضور هذا المعرض يجسد حرصه على تطوير قدرات الدفاع المدني لأداء مهامه في حماية الأرواح والممتلكات ومكتسبات الوطن والإفادة من أحدث التقنيات والمعدات التي تقدمها كبريات الشركات العالمية والاطلاع على تجارب وخبرات أجهزة الدفاع المدني في الدول المتقدمة والإفادة منها.

    وأضاف، أن المشاركة في أعمال المعرض تعزز مسيرة التعاون السعودي الفرنسي في مجال التدريب على أعمال الدفاع المدني كافة وتبادل الدراسات والبحوث العلمية لرفع كفاءة العملية التدريبية والعمل الميداني. وأشاد المدير العام للدفاع المدني بالتعاون وتبادل الخبرات في مجالات الدفاع المدني بين وزارة الداخلية الفرنسية ووزارة الداخلية السعودية وقال: «إننا نفذنا خلال العامين الماضيين عدداً من الدورات، منها دورة تقنيات الإنقاذ ورفع الأنقاض وكشف الضحايا في حوادث الزلازل والهزات الأرضية ودورة عن إدارة العمليات أثناء الأزمات والكوارث ودورة عن كيفية مواجهة الحرائق في المباني الشاهقة والمراكز التجارية».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X