Announcement

Collapse
No announcement yet.

القبض على«مجرم» اقتحم منازلاً ... واعتدى على نساء

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • القبض على«مجرم» اقتحم منازلاً ... واعتدى على نساء

    القبض على«مجرم» اقتحم منازلاً ... واعتدى على نساء

    جدة - أحمد آل عثمان - الحياة

    أطاحت الأجهزة الأمنية ممثلة في شعبة البحث والتحري في محافظة جدة بمجرم صنفته على أنه خطر، عممت قبل عدة أيام أوصافه وصورة تقريبية على مراكز الشرط ونقاط التفتيش، على خلفية تورطه في عدد من قضايا السطو المسلح واعتدائه على عدد من النساء خلال اقتحامه عدداً من المنازل في بعض أحياء المحافظة.

    ويأتي هذا التعميم بعد أن تلقت مراكز شرطة محافظة جدة الجنوبية والشمالية بلاغات تفيد تعرض عدد من منازل المواطنين والمقيمين للاقتحام من خلال النوافذ من قبل شخص حددت ملامحه في: شاب عشريني، أسمر البشرة، في وقت سجل عليه تعرضه لعدد من النساء بالاعتداء عليهن، وسرقة المتعلقات من ذهب ومجوهرات وأجهزة اتصال وغيرها، ثم الهرب من الموقع.

    وبحسب مصادر مطلعة فإن البلاغ الأخير ضده تعلق باقتحامه إحدى الشقق السكنية في شمال جدة والاعتداء على سيدة كانت داخل المنزل وتهديدها بالسلاح وسرقة كمية من المجوهرات والأشياء الثمينة والهرب، مشيرة إلى أن خبراء الأدلة الجنائية نجحوا في رسم صورة تقريبية للجاني وتحديد المواقع التي نفذ فيها الجاني جرائمه والأسلوب المستخدم في تنفيذها من خلال بلاغ صاحب الشقة التي تعرضت للسرقة ومطابقته بالبلاغات التي تلقتها المراكز المختلفة.

    وأضافت: «بناءً على ما توافرت من معلومات وجه مدير شرطة محافظة جدة اللواء علي بن محمد السعدي الغامدي بتشكيل فريق أمني يضم ضباطاً وخبراء في مجال الجريمة ورجال أمن سريين تابعوا العمل وبدأوا في تعقب الجاني ومراقبة التحرك الافتراضي وفق ما سبق له من جرائم حتى نجحت فرق البحث والتحري في الإطاحة به أمس، موضحاً أن شرطة جدة بدأت فعلياً في فتح تحقيق موسع مع الجاني ومواجهته من خلال الصورة المرسومة والتي كانت قريبة جداً من ملامحه وعرضه على عدد من الشهود المعتدى عليهم من سيدات ورجال، حيث جاءت نتائج التحقيقات الأولية لتشير إلى تورط الوافد الذي اتضح أنه من الجنسية الصومالية في أكثر من ست قضايا سطو مسلح على عدد من المنازل والاعتداء على سيدات تحت تهديد السلاح وسرقة كميات من الذهب والمقتنيات الثمينة.

    وذكر الناطق الإعلامي في شرطة محافظة جدة العقيد مسفر الجعيد أن الجاني مازال يخضع للتحقيقات والتأكد من سجله الإجرامي، وتابع: شرطة جدة ممثلة في الفريق الأمني الذي كلف متابعة القضية والقبض على الجاني بذلت جهوداً كبيرة ومميزة كان لها الأثر في الإطاحة به خلال فترة وجيزة من تحديد أوصافه، مشيراً إلى أنه سيعرض على متخصصين لبحث سلوكه الإجرامي والدوافع وراء ارتكابه عمليات السطو والاعتداء والتهديد بالقتل وترويع عدد من المواطنين والمقيمين قبل أن تصدق اعترافاته وإحالته إلى الجهات القضائية لتنفيذ الحكم الشرعي في حقه.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X