إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«الخطوط السعودية» تستضيف عائلات شهداء الواجب .. الثلاثاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «الخطوط السعودية» تستضيف عائلات شهداء الواجب .. الثلاثاء

    «الخطوط السعودية» تستضيف عائلات شهداء الواجب .. الثلاثاء




    «الاقتصادية» من جدة

    أعلنت الخطوط السعودية استضافة عائلات شهداء الواجب في رحلاتٍ إيمانية لزيارة بيت الله الحرام ومسجد رسوله المصطفى ــ عليه الصلاة والسلام ــ حيث لقيت المبادرة استحسان وتقدير الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس مجلس إدارة الخطوط السعودية، التي تشرف برفعها إليه المهندس خالد الملحم. وسوف تستقبل الخطوط السعودية اعتباراً من اليوم الموافق 15/06/2010م أول الوفود القادمة من مدينة تبوك لتتواصل بعد ذلك عمليات تنظيم هذه الرحلات من مختلف مناطق المملكة في مواقف تعكس حرص أبناء المؤسسة على التشرف بخدمة عائلات شهداء الواجب وفاءً لتضحيات الأبطال ودفاعاً عن الوطن الحبيب.

    وأوضح المهندس خالد بن عبد الله الملحم، أن الخطوط السعودية تتشرف بالقيام بواجبها نحو عائلات الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن الغالي، مؤكداً حرصها على أن تظل دائماً الوفية للدعم الكريم والحريصة دوماً على تعزيز مكانتها كواجهةٍ حضاريةٍ لأغلى الأوطان، داعياً المولى العلي القدير أن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X