Announcement

Collapse
No announcement yet.

«نجران»: توقيف عربي استغل مقر عمله لـ «ممارسة الرذيلة» مع الفتيات

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «نجران»: توقيف عربي استغل مقر عمله لـ «ممارسة الرذيلة» مع الفتيات

    «نجران»: توقيف عربي استغل مقر عمله لـ «ممارسة الرذيلة» مع الفتيات

    نجران - إبراهيم سدران - الحياة

    أوقفت الجهات الأمنية بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة نجران، وافداً من جنسية عربية حوّل محل عمله إلى موقع لفعل الرذيلة مع الفتيات، وتوثيق تلك الممارسات عبر تسجيل الفيديو، إضافة إلى إجبارهن على التعري لالتقاط الصور الفوتوغرافية، ليتمكن من ابتزازهن بعد ذلك، إذ ضبطت بحوزته مجموعة من الفلاشات و«هارديسك»، إضافة إلى جهاز محمول (لاب توب) مليئة كلها بمقاطع جنسية للمتهم مع زميلاته في العمل وبعض النساء داخل مكتبه.

    وأوضح الناطق الإعلامي باسم فرع الرئاسة العامة في المنطقة عبدالله الأحمري، أنه ورد لمركز الهيئة بلاغٌ عن تعرّض إحدى الفتيات للتهديد بنشر صورها من أحد الوافدين من جنسية عربية إن هي لم تستمر بإقامة علاقة محرمة معه، مشيراً إلى أن الفتاة حاولت التخلص منه، «ولكنه ظل يهددها بصورها الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو التي التقطها للفتاة أثناء علاقته المحرمة معها، ولم تجد توسلاتها وندمها إلا زيادة في ضغط المبتز عليها، ما جعلها تلجأ إلى الهيئة التي أعدت له كميناً بعد متابعة استمرت 11 ساعة ليتم القبض على المتهم متلبساً».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X