إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خالد الفيصل يتوج فرسان مكة بجائزة التميز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خالد الفيصل يتوج فرسان مكة بجائزة التميز

    خالد الفيصل يتوج فرسان مكة بجائزة التميز



    الوطن

    جدة: محمد الزايد، براء العتيق

    لقد اختص الله البلد الأمين ببيته الحرام فميزه، وأنزل آخر كتبه قرآنا معجزا فميزه، وبعث فينا سيد البشر نبيا ورسولا هدى ورحمة فميزه، وقيض للبلاد ملكا عظيما موحدا ومؤسسا فميزه، وولى علينا ملكا نادرا قادرا مبادرا فميزه، ووليا للعهد سلطانا حكيما حليما كريما فميزه، ونايف المكانة قوي الأمانة نائبا مهابا فميزه، وشرف إنساننا بجوار بيته العتيق فميزه.
    بهذه الكلمات افتتح أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل حفل جائزة مكة للتميز لعام 2010 في دورتها الثانية في فندق الهيلتون بجدة أمس، وقال مخاطبا الحضور "أفلا تشعرون بالتميز، في ليلة التميز بجائزة التميز"، وأضاف "هنيئا لمن فاز، وشكرا لمن جعل من الحفل إنجازا".
    وتوج أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أمس 7 فائزين بجائزة مكة، بعد أن أعلن الأسبوع الماضي عن فوزهم بهذه الجائزة.
    وسلم الأمير خالد الفيصل جائزة التميز في خدمات الحج والعمرة لكل من مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا مناصفة مع مؤسسة المدينة للصحافة والطباعة والنشر، وجائزة التميز الإداري لمشروع المدرسة الجاذبة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة.
    وسلم لجنة إصلاح ذات البين بإمارة منطقة مكة المكرمة جائزة التميز الاجتماعي، وقرية النخيل السياحية بمحافظة جدة جائزة التميز البيئي، فيما سلم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية جائزة التميز العمراني، والدكتورة حياة سليمان سندي جائزة التميز العلمي والتقني.
    وكان الأمير خالد الفيصل قد أكد خلال إعلانه عن أسماء الفائزين بالجائزة الأسبوع الماضي أن التميز المنشود من مواطن المنطقة، يأتي من خلال ما يقدمه في كل أعماله من تميز، أما فيما يخص المؤسسات فإن تميزها يأتي في إدارتها لكافة وجوه العمل القائمة عليه، مؤكدا أن مستوى التميز هو ما يصل إلى حد الإبداع ولما هو أرقى وأعلى من العادي.
    من جهته أوجز وزير الحج الدكتور فؤاد فارسي كلمته بهذه المناسبة بثلاث نقاط تمثلت في أن الجائزة أضحت حافزاً كبيراً في شتى مناحي الحياة لكل من يعمل في منطقة مكة المكرمة ويطمح للتميز ليحصل على التكريم من الأمير خالد الفيصل واصفا الجائزة بالسنة الحميدة الموفقة.
    وأوضح فارسي أن مؤسسات الطوافة تقوم بخدمة ما يربو على مليون و600 ألف حاج ملبية حاجاتهم السكنية والإجرائية والنقل من ضمنها مؤسسة جنوب آسيا التي تخدم 443 ألف حاج ينتمون إلى 15 دولة، كما وصف وزير الحج أمير مكة في كلمته بأنه صاحب رؤية واستراتجية محكمة تتسم بالحسم والموضوعية والعدل والدقة في التنفيذ ومراعاة عامل الوقت والمتابعة الدقيقة.
    من جهته عبر مدير التربية والتعليم بالقنفذة الدكتور محمد بن إبراهيم الزاحمي، في كلمته نيابة عنه وعن منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم بالقنفذة عن بالغ سرورهم باستلام جائزة مكة للتميز في المجال الإداري عن مشروع المدرسة الجاذبة الذي يهدف إلى جعل المدرسة تقدم أفضل الفرص لطلابها ليتمكنوا من التعلم في بيئة ممتعة ومحفزة وقادرة على إكسابهم المهارات السليمة والقدرة على الإبداع والتفاعل الإيجابي مشيراً إلى أن المشروع قد طبق على 45 مدرسة تضم قرابة 7 آلاف طالبة.
    من جهته قال نائب الرئيس التنفيذي لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية للشؤون الإدارية المهندس نظمي النصر أتشرف نيابة عن كافة منسوبي جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية باستلام جائزة مكة للتميز العمراني، مشيرا إلى أن الجائزة تأتي تقديرا للجهود التي بذلها فريق العمل المكلف من شركة أرامكو السعودية في تصميم المدينة الجامعية والحرم الأكاديمي بمعايير قياسية وفنية وجمالية صديقة للبيئة.
    من جهتها، قالت الدكتورة حياة سليمان سندي إن هذا الفوز يشكل لها أهمية وصفتها بالقصوى، كونها ابنة مكة المكرمة والجائزة من أمير مكة، مشيرة إلى أن الجائزة بحد ذاتها تمثل الفوز لكل امرأة سعودية، مبدية افتخارها بأول تكريم تحصل عليه في بلدها متذكرة ما أوصاها به والدها بالمثابرة والاجتهاد بما يخدم الإسلام والوطن والعلم، داعية السيدات السعوديات إلى الاجتهاد لنيل الجائزة في المرات المقبلة والبحث عن النجاح والتميز في كافة المجالات ومناشط الحياة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X