Announcement

Collapse
No announcement yet.

حملة سعودية ضد الـ "mbc" بعد نشرها تقريرا عن فضيحة جنسية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • حملة سعودية ضد الـ "mbc" بعد نشرها تقريرا عن فضيحة جنسية

    حملة سعودية ضد الـ "mbc" بعد نشرها تقريرا عن فضيحة جنسية

    سبق

    شن مواطنون سعوديون هجوما عنيفا ضد فضائية "ام بي سي" وطالبوا بتشفيرها وذلك على خلفية بثها تقريراً في برنامجها اليومي "صباح الخير يا عرب"، تناول فضيحة 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي، اثنان منهم من أصول عربية، مع فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 عاماً ( جزائرية الأصل) .

    وكانت الشرطة الفرنسية كشفت قيام اللاعبين الأربعة بممارسة الجنس مع الفتاة في أحد المطاعم العربية في العاصمة الفرنسية باريس، الذي تحول إلى ناد ليلي تحت اسم "مطعم أيام زمان"، فيما وعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتحقيق في الحادثة بعد الانتهاء من مونديال كأس العالم.

    أثار التقرير الذي عرضته القناة للفتاة العربية استياء كثيرين، حيث ظهرت الفتاة وهي تقوم بعمل حركات جنسية مع رجال في المقاهي، إضافة إلى ظهورها وهي شبه عارية .

    وتساءل مشاهدون سعوديون عن فائدة عرض القناة لهذا التقرير الذي وصفوه بالسيئ، والخارج عن حدود الأدب والحياء، خاصة أنه عرض في برنامج صباحي، غالباً ما تتابعه النساء.

    بينما وصف البعض الآخر مجموعة "ام بي سي" بأنها خرجت عن حدود الأدب بعرضها لمثل هذه التقارير التي وصلت إلى جميع قنواتها حتى قناة الأطفال، مطالبين بوضع حد لمثل هذه التجاوزات الأخلاقية، وتدخل المسؤولين والجهات العليا أو إخضاعها للتشفير والاشتراك.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X