Announcement

Collapse
No announcement yet.

«الرياض»: «جمعية المتقاعدين» تتعثر... لغياب أعضائها

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «الرياض»: «جمعية المتقاعدين» تتعثر... لغياب أعضائها

    «الرياض»: «جمعية المتقاعدين» تتعثر... لغياب أعضائها

    الرياض - سيف السويلم - الحياة

    سقطت الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمنطقة الرياض في أول اختبار لها أمس، إذ لم يحضر من بين أعضائها الـ 246 سوى 15 شخصاً لانتخاب مجلس إدارتها في مركز الأمير سلمان الاجتماعي وهو ما أحرج مسؤوليها أمام الجهات الإعلامية التي دعيت لتغطية المناسبة.

    وفيما أنحى قياديون في الجمعية باللائمة على الأعضاء المتغيبين ووصفوهم بضعف الحس الخيري لديهم، رأى بعض الحاضرين من الأعضاء أن المسؤولين عملوا على إضعاف همتهم كما اختاروا توقيتاً غير مناسب كونه يوم عطلة. وأكد جابر الفيفي (أحد الأعضاء المتقدّمين لترشيح أنفسهم) أن موعد عقد الاجتماع غير مناسب ويعطي انطباعاً بعدم جدّية الجمعية. وأضاف لـ«الحياة»: «مسؤولو الجمعية أرسلوا رسائل هاتفية للأعضاء تثبط حماستهم، إذ احتوت على إيحاءات بأن من يتم ترشيحه مطالب بدوام جزئي لا يتضمن أي مميزات أو حوافز».

    من جهته، أبدى المدير التنفيذي المكلّف للجمعية بداح القحطاني أسفه لتغيّب معظم أعضاء الجمعية على رغم أنهم اختاروا بأنفسهم هذا الموعد، على حد قوله، مشيراً إلى أن الأعضاء جميعاً أبلغوا بموعد الجلسة عبر رسائل هاتفية.

    وعزا رئيس مجلس إدارة الجمعية الفريق متقاعد عبدالعزيز هنيدي ما حدث إلى ضعف الحس الخيري وعدم الاهتمام بخدمة المجتمع.

    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X