Announcement

Collapse
No announcement yet.

«جازان»: «هدف» يروّج لـ 370 وظيفة «شاغرة»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «جازان»: «هدف» يروّج لـ 370 وظيفة «شاغرة»

    «جازان»: «هدف» يروّج لـ 370 وظيفة «شاغرة»

    جازان - «الحياة»

    ينفذ فرع صندوق تنمية الموارد البشرية في منطقة جازان اليوم (السبت) فعاليات اللقاء التوظيفي لعدد من الوظائف الشاغرة لدى مجموعة ابن لادن السعودية في عدد من المجالات المهنية لحملة الشهادة الابتدائية فما فوق والمعاهد المهنية، وذلك في مسرح مكتب رعاية الشباب بمدينة الملك فيصل الرياضية في مدينة جازان.

    وأوضح مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية في منطقة جازان عبدالله الصليلي، أن عدد الوظائف المعلن عنها تزيد على 370 وظيفة في مجالات مشغل مكائن نجارة وتمديدات كهربائية وتمديدات صحية ودهان مباني وأعمال البلاط والحدادة المسلحة إضافة لحراس أمن وسلامة. وأشار إلى أن الصندوق من خلال اللقاء سيقدم برنامجاً للإرشاد المهني لطالبي العمل ومن ثم المقابلات الوظيفية ليتم بعد ذلك إعلان أسماء المرشحين لتلك الوظائف. ولفت إلى أن اللقاء يعد الـ 29 الذي يعقده الصندوق مع 29 شركة ومؤسسة، ضمن اللقاءات الوظيفية التي ينفذها فرع «هدف» في منطقة جازان لتوفير فرص العمل لأبناء المنطقة وتلبية حاجات قطاع الأعمال من الكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات بمنشآت القطاع الخاص.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X