Announcement

Collapse
No announcement yet.

الطقس:رياح سطحية على معظم المناطق مع ارتفاع درجات الحرارة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الطقس:رياح سطحية على معظم المناطق مع ارتفاع درجات الحرارة

    الطقس:رياح سطحية على معظم المناطق مع ارتفاع درجات الحرارة




    الرياض:واس

    توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها عن حالة الطقس اليوم (السبت 19 / 6 / 2010) بأنه لا تزال منطقتا الشرقية والوسطى تسجلان درجات حرارة عالية حيث يستمر الطقس شديد الحرارة عليهما حار على بقية المناطق معتدل الحرارة على المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية، ورؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة على الشرقية والوسطى والأجزاء الساحلية لشمال المملكة الغربي ومابين مكة المكرمة والمدينة المنورة والأجزاء الجنوبية للمملكة تشمل نجران، وتظهر تشكيلات من السحب على أجزاء من وسط المملكة وشرقها والفرصة مهيأة لظهور السحب الركامية على المرتفعات الجنوبية الغربية (الباحة وعسير وجازان).
    ويتوقع أن تكون الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18 – 38 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالـة البحر متوسط الموج.
    أما على الخليج العربي فيتوقع أن تكون الرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 15 – 38 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالـة البحر متوسط الموج.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X