Announcement

Collapse
No announcement yet.

السعودية : دورات تأهيلية للقضاة الجدد بهدف التطويرالقضائي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • السعودية : دورات تأهيلية للقضاة الجدد بهدف التطويرالقضائي

    السعودية : دورات تأهيلية للقضاة الجدد بهدف التطويرالقضائي



    يعقد المجلس الأعلى للقضاء بمقره بمدينة الرياض الدورة التأهيلية الثانية للقضاة الموجهين للعمل في مناطق المملكة ابتداءً من اليوم السبت 14/ 7 /1431هـ ولمدة أسبوعين في مقر المجلس بالرياض من الساعة 30. 8 صباحا وحتى الساعة 12ظهراً
    وتهدف الدورة إلى إعداد وتنفيذ برنامج تدريبي مكثف لتهيئة القضاة المعينين حديثاً لأداء رسالتهم ، ويقدم البرنامج نخبة من القضاة والأكاديميين والمختصين.
    ويشمل البرنامج على عدة حلقات وورش عمل في فاعلية إدارة المكتب القضائي، وصياغة الحكم القضائي، والتخطيط التنفيذي، وفنون التعامل والاتصال، ومقدمات في الحكم القضائي ، ومهارات في اتخاذ القرار وإدارة الانفعالات والتكيف.
    صرح بذلك فضيلة الأمين العام للمجلس والمتحدث الرسمي للمجلس معالي الشيخ عبد الله بن محمد اليحيى حيث بين فضيلته أن عقد هذه الدورات يأتي تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى للقضاء في اجتماعه السابع المتضمن الموافقة على الخطة المؤقتة لتدريب القضاء المعينيين حديثاً في عدد من المحاكم مؤخراً ، ويعد ذلك خطوة من المجلس ضمن خطوات متتالية لتأهيل القضاة وتهيئتهم لممارسة العمل القضائي والرفع من مستوى الأداء.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X