Announcement

Collapse
No announcement yet.

«الصدفة» تكشف مروّج خمر وسلاح

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «الصدفة» تكشف مروّج خمر وسلاح

    «الصدفة» تكشف مروّج خمر وسلاح

    القطيف – «الحياة»

    قادت الصدفة، إلى كشف مروج خمر، ومواطن في حوزته سلاح غير مرخص، في واقعتين منفصلتين، شهدتهما محافظة القطيف أخيراً. ففيما كانت إحدى دوريات قوة أمن الطرق تقوم بهمام عملها على طريق الدمام – الجبيل السريع بمحاذاة القطيف، اشتبهت في شخص يقود سيارة صغيرة، وفرّ عند محاولة استيقافه، بعد أن عكس السير. إلا أنه تم الإبلاغ عنه، فتم استيقافه، ثم ترجل من السيارة وحاول الهرب مرة أخرى، إلا أن طاقم الدورية لم يسمح له بذلك، وتمكنوا من القبض عليه.

    وقال مساعد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية الملازم أول محمد الشهري: «اتضح أن الهارب مقيم آسيوي في العقد الثالث. وعثر رجال الأمن عند تفتيش السيارة، على نحو مئتي قارورة من الخمر. وباشرت شرطة القطيف التحقيق في الواقعة. فيما جرى إيقاف المتهم». وأضاف «رصدت دورية أمنية، مخالفة مرورية على إحدى السيارات، فتم استيقاف صاحبها. وهو مواطن في العقد الثالث، وعثر في حوزته على سلاح، ونحو 10 طلقات نارية داخل السيارة التي يستقلها. وجرى إيقافه رهن التحقيق».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X