Announcement

Collapse
No announcement yet.

القريات: «سجين» خارج لـ «خلوة» خبأ مخدرات في « أحشائه»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • القريات: «سجين» خارج لـ «خلوة» خبأ مخدرات في « أحشائه»

    القريات: «سجين» خارج لـ «خلوة» خبأ مخدرات في « أحشائه»


    القريات - فهاد الجديد - عرعر - خالد المضياني - الحياة

    أحبط رجال الأمن في سجن القريات العام أول من أمس إدخال 62 حبة كبتاغون مخدرة، و102 غرام حشيش، حاول سجين ادخالها إلى داخل السجن بعد أن خبأها داخل أحشائه بعد عودته من خلوة شرعية مدتها 24 ساعة.

    وأوضح مدير شعبة سجون محافظة القريات المقدم مفلح الرويلان لـ «الحياة» أن رجال الأمن في شعبة سجون القريات أحبطوا تهريب 62 حبة كبتاغون مخدرة، و102 غرام حشيش خبأها سجين داخل أحشائها بعد عودته من خلوة شرعية قضاها مع عائلته خارج السجن.

    وأضاف: «بعد ورود معلومات مؤكدة عن السجين بمحاولة تهريبه للمخدرات تم تفتيشه، ولم يتم العثور على شيء بحوزته، ما دعا إلى إبلاغه بتحويله الى مستشفى القريات العام لإجراء أشعة سينية لمعدته للتأكد منها، وأخرج كبسولة مغلفة بالبلاستيك على الفور أثناء تواجده مع رجال الأمن داخل المركبة تحتوي على الحبوب المخدرة والحشيش، مشيراً إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات لحظة إخراج السجين، وإحالته إلى الجهات المختصة، للتحقيق معه.

    يذكر أن رجال الأمن في سجن القريات أحبطوا قبل نحو ثلاثة أشهر دخول 333 حبة كبتاغون، حاول عامل هندي الجنسية يعمل في مغسلة ملابس متعاقدة مع السجن إدخالها الى السجن بعد اخفائها بطريقة محكمة تحت ملابسه الداخلية.

    من جهة أخرى، أحبطت دوريات حرس الحدود في قطاع رفحاء نحو 353 ألف حبة كبتاغون مخدر، حاول إدخالها أربعة مهربين عبر الحدود السعودية.

    وأوضح الناطق باسم قيادة حرس الحدود في منطقة الحدود الشمالية الرائد فهد الشعلان أن دوريات حرس الحدود ممثلة في قطاع رفحاء ضبطت أربعة مهربين بعد متابعتهم ورصدهم، وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على نحو 353 حبة كبتاغون مخدر، مؤكداً أن دوريات حرس الحدود تعمل على مدار الساعة لحماية حدود المملكة، والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن ومقدرات البلاد، والتصدي لعمليات تهريب المخدرات.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X