Announcement

Collapse
No announcement yet.

هيئة الرياض تطيح برجل أعمال مزيف يدعي توظيف النساء لابتزازهن

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • هيئة الرياض تطيح برجل أعمال مزيف يدعي توظيف النساء لابتزازهن

    هيئة الرياض تطيح برجل أعمال مزيف يدعي توظيف النساء لابتزازهن

    الرياض - مناحي الشيباني

    أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض برجل أعمال مزيف يصطاد ضحاياه من فئة النساء الراغبات في العمل بإيهامهن بمقدرته على توظيفهن بعد بناء علاقة معهن عبر الهاتف.

    وقال المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض د. تركي بن عبدالله الشليل في تصريح ل "الرياض" إن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الروضة تمكن من القبض على شاب يقوم باستدراج الفتيات والتحايل عليهن والتغرير بهن عن طريق وعد بالتوظيف زاعمًا أنه رجل أعمال ولديه القدرة على توفير عمل.

    وبين الدكتور الشليل أن عملية القبض على مبتز النساء جاءت بعد تلقي

    الهيئة شكوى من فتاة كانت ترغب في العمل وبعد إعلانها في إحدى الصحف واضعة رقمها، فما كان من الشاب إلا أن اتصل بها واستطاع بالحيلة أن يستدرجها ويعتدي عليها ومن ثم يبتزها.

    وبين الشليل أنه وفور تلقي البلاغ وعمل الإجراءات المتبعة تم متابعة الشاب المطلوب في هذه القضية في فترة وجيزة منذ استلام البلاغ مع ضبط مجموعة من الأدلة التي تثبت تورطه في هذا الفعل المشين.

    وقد جرت إحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق معه ومعاقبته.

    تجدر الإشارة إلى أن أغلب حالات الاعتداء على الفتيات وابتزازهن تنشأ من تساهل في التواصل عبر وسائل الاتصال، كالدخول في بعض مواقع الدردشة والمنتديات، والتساهل كذلك في إعطاء أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بالفتيات سواء كان بقصد الحاجة إلى العمل وطلب التوظيف، أو غير ذلك من الأسباب.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X