Announcement

Collapse
No announcement yet.

وظائف تعليمية في وزارة الدفاع

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • وظائف تعليمية في وزارة الدفاع

    وظائف تعليمية في وزارة الدفاع

    الرياض - سعد الغشام - الحياة

    أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع إدارة الثقافة والتعليم في وزارة الدفاع والطيران، توافر وظائف تعليمية رجالية في المرحلة الثانوية لحملة مؤهل البكالوريوس في تخصصات: دين، لغة عربية، رياضيات، لغة إنجليزية، كيمياء، فيزياء، أحياء، حاسب آلي، تاريخ، جغرافيا، علم اجتماع، علم نفس، تربية فنية، وتربية رياضية، وذلك في مدن: الرياض، الشرقية، تبوك، خميس مشيط، حفر الباطن (مدينة الملك خالد العسكرية)، الطائف، الخرج، الحريق، وادي الدواسر، والسليل.

    وأوضحت في بيان أمس أن هذه الوظائف ستشغل بالتعاقد الموقت بموجب المادة (25/2) من لوائح الخدمة المدنية حتى نهاية السنة المالية ثم يصار إلى تعيينهم على المستويات التي تتلاءم والمؤهلات العلمية الحاصلين عليها بعد إحداثها في الموازنة العامة للدولة للعام المالي 1432-1433هـ، مشيرة إلى أن الأولوية في شغل هذه الوظائف ستكون للتربويين.

    ودعت الخريجين الراغبين الذين تتوافر لديهم المؤهلات المطلوبة، إلى مراجعة إدارات الثقافة والتعليم في المدن والمحافظات المشار إليها، وذلك من بداية دوام السبت الموافق 14/7/1431هـ حتى نهاية دوام الأربعاء الموافق 25/7/1431هـ. مشيرة إلى أن إدارات الثقافة التابعة لوزارة الدفاع والطيران في هذه المدن والمحافظات ستتولى استقبال طلبات الخريجين الراغبين في التقدم لهذه الوظائف في مقر الوظيفة التي يرغب كل خريج في التقدم لها وإجراء المقابلة الشخصية وبعد اجتياز المقابلة يتم بعث بيانات المتقدمين إلى فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية لتحديد ترتيبهم وفق أسلوب المفاضلة ثم يتم إعادتها إلى إدارات الثقافة والتعليم التابعة لوزارة الدفاع والطيران لاستكمال إجراءات التعاقد.

    وطلبت الوزارة من الراغبين اصطحاب، أصل وثيقة التخرج مع صورة منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ تحريرها، وصورة من الهوية الوطنية مع الأصل لمطابقتها، وأصل شهادة الخبرة (إن وجدت) مع صورة منها، ويراعى لاحتسابها لغرض المفاضلة ألا تقل مدتها عن عام دراسي كامل (تسعة أشهر)، وأن تكون مكتسبة بعد المؤهل العلمي المتقدم به للمفاضلة، وأن تكون في مجال التعليم العام بمختلف مراحله ومكتسبة بعد المؤهل العلمي المتقدم به للمفاضلة، وأن تكون بيانات الخبرة وفق النموذج المعتمد لدى وزارة الخدمة المدنية ومصدقة من الجهات التعليمية.

    وشددت على أهمية اصطحاب الخريجين أصل شهادة التدريب مع صورة منها - إن وجدت - على ألا تقل مدته عن شهر وألا يكون مضى على الحصول عليه أكثر من خمسة أعوام.

    ودعت إلى اصطحاب أصل وثيقة التعليم الزائد على المؤهل مع صورة منها لمن يتوافر لديه ذلك.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X