Announcement

Collapse
No announcement yet.

سعودية مثقفة تطلب زوج ذي خلق بين 25-50 عاماً دون تحديد الجنسية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سعودية مثقفة تطلب زوج ذي خلق بين 25-50 عاماً دون تحديد الجنسية

    سعودية مثقفة تطلب زوج ذي خلق بين 25-50 عاماً دون تحديد الجنسية



    أعلنت امرأة سعودية عن رغبتها في الارتباط بزوج مثقف وذي خلق وأن يكون عمره بين 25 - 50 عاماً دون أن تحدد جنسيته.

    ووفقاً لمجلة "رؤى" السعودية تمكنت المرأة التي تعرف بـ "حسناء بريمان" خلال فترة السجن من الحصول على تأهيل حرفي من جمعية الشقائق، وباتت خبيرة تجميل ومنسقة زهور، وتتقاضى أجراً شهرياً نتيجة لإتقانها المحترف.. ليس هذا فحسب، بل اكتشفت أيضاً أنها شاعرة، فدوّنت قصتها "من خلال قصيدة شعرية مطوّلة يدمع لها القلب قبل العين".

    وقضت شروق (اسمها الأول) عاماًَ داخل سجن بريمان النسائي في مدينة جدة السعودية بتهمة "الهروب والخلوة غير الشرعية" نتيجة مضايقات والدها المدمن على المخدرات وبسبب المشاكل العائلية التي تبعت طلاق والديها وعرفتها على "رفيقة سوء"، إلى أن أقنعتها بالهرب مع شاب أدعت الصديقة أنه شقيقها.


    ووفقاً لمجلة "رؤى"، أكدت فوزية عباس، مديرة السجن النسائي، أن هذه الحالة ضحية لأسرتها التي لم تقم بتقييمها الصحيح الذي يؤهلها لتفادي الوقوع في مثل هذه الأخطاء، وهنا نجد دور المجتمع وهو تخلّي أفراده عن مسؤولياتهم الاجتماعية، أما عن سلوك "شروق" داخل العنابر، فتتفاوت السجينات وتختلف أطباعهن من نزيلة إلى أخرى، فهناك نزيلات تبدو علامات الندم واضحة عليهن من خلال حسن التعامل، التمسك بالأخلاق والقيم، وعدم الفوضى والشغب كما وضح ذلك لهذه النزيلة، فهذه الفتاة وجدنا بها طموحاً عالياً، وأعتقد أنها في حال خروجها من الإصلاح ستواصل مسيرتها العلمية بنجاح.

    واشترطت "حسناء السجن" (في إشارة إلى جمالها) على العريس أن لا يهمه ماضيها أو أسباب دخولها السجن، واشترطت أيضاً أن يكون من حفظة كتاب الله الكريم.

    والجدير ذكره بأن السجينة بقي لمحكوميتها أقل من أسبوعان. وطالبت العريس الجديد السماح لها بمواصلة مشوارها التعليمي، خصوصاً أنها إحدى المتفوقات في جامعة مرموقة كانت تدرس فيها علم النفس.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك





  • #2
    رد: سعودية مثقفة تطلب زوج ذي خلق بين 25-50 عاماً دون تحديد الجنسية

    الله يستر عليها ويفرج كربتها
    ويفقها بابن الحلال
    لكن والله يا خوفي إنها ما تحصل إلا شاب يضحك عليها وبعد كم شهر يبدأ يعيرها بماضيها
    وتنتكس حالتها إلى أسوأ،،،،،
    ليتها تاخذ كبير سن بحدود الخميسين ويكون محافظ على صلاة الفجر في المسجد ،،،،

    Comment

    Working...
    X