Announcement

Collapse
No announcement yet.

«حائل»: تحويل «موقدة» حاتم الطائي إلى معلم سياحي «ترفيهي»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «حائل»: تحويل «موقدة» حاتم الطائي إلى معلم سياحي «ترفيهي»

    «حائل»: تحويل «موقدة» حاتم الطائي إلى معلم سياحي «ترفيهي»

    حائل - سالم الثنيان - الحياة

    أعلن أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن تحويل موقدة كريم العرب حاتم الطائي التي تعتبر أشهر موقدة في التاريخ إلى أكبر معلم سياحي ترفيهي جاذب للزوار من جميع المناطق، ومن دول الخليج.

    وشدد خلال حضوره حفلة توقيع منتجع السمراء السياحي أول من أمس، على أهمية إنجاز المراحل وفق الخطة الزمنية للمشروع (ثلاث سنوات)، وتنتهي المرحلة الأولى في منتصف العام المقبل.

    من جانبه، أوضح أمين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب أن منتجع السمراء السياحي يعتبر خطوة أولى نحو طرح مشاريع استثمارية وسياحية متنوعة، إذ إن المنطقة بحاجة إلى مزيد من المشاريع الاستثمارية والسياحية.

    إلى ذلك، ذكر مدير مشروع منتجع السمراء السياحي علي الفايز أن المشروع يحتوي على سوق تجارية مغلقة، وفندق، وتلفريك، وشاليهات، ومطاعم، إضافة إلى المعلم الرئيسي أعلى جبل السمراء وبجوار موقدة حاتم الطائي الشهيرة، والذي سيكون على هيئة برج وطبق طائر يلفت انتباه زوار المنطقة لهذا المعلم السياحي والتاريخي البارز.

    وأضاف أن البدء في إنشاء المرحلة الأولى من المشروع سيكون في 15-10-1431هـ، ويستمر لـ12 شهراً، ومن ثم تعقبها المرحلتان الثانية والثالثة، واللتان تستغرقان 18 شهراً.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X