Announcement

Collapse
No announcement yet.

دعوة لمساندة المعاقين من خلال رسومات الطلاب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • دعوة لمساندة المعاقين من خلال رسومات الطلاب

    دعوة لمساندة المعاقين من خلال رسومات الطلاب




    الوطن

    الهفوف: عدنان الغزال

    أعلنت جمعية المعاقين في الأحساء أول من أمس أسماء الفائزين في مسابقة الرسم "ريشة أمل" لطلاب وطالبات المحافظة للتعبير عن الإعاقة بجميع فئاتها.
    وكانت المسابقة قد استهدفت طلاب وطالبات المدارس بالمحافظة لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وتمت بالتعاون مع إدارتي التربية والتعليم للبنين والبنات. وشارك في تحكيم المسابقة، كل من: رئيس قسم التربية الفنية في تعليم البنين عبدالله بوسعد، وعضوية مشرف التربية الفنية في تعليم الأحساء عبدالعزيز الدقيل، ومدير العلاقات العامة والإعلام في الجمعية عبدالرؤوف الخوفي.
    وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعدون السعدون أن الجمعية تحاول دائماً توعية المجتمع بأساليب مبتكرة وممتعة، ولما كانت الفنون إحدى الأدوات الحضارية ذات الرسالة المؤثرة في المجتمعات، اضطلعت الجمعية بتبني فكرة إقامة مسابقة تعنى بالرسم التشكيلي نشراً لقضية الإعاقة بتلك الأساليب المبتكرة، وذلك بشراكة مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء للبنين والبنات.
    وجاءت نتائج المسابقة كما يلي: أولاً فئة المدارس الثانوية: المركز الأول زينب رمضان الحيد من ثانوية الفضول وجائزتها 1000 ريال, والمركز الثاني آيات عباس الجمعة من متوسطة وثانوية إسكان الكلابية وجائزتها 500 ريال، والمركز الثالث أماني حسن الحاجي من متوسطة وثانوية إسكان الكلابية وجائزتها 250 ريالا، والمركز الرابع حوراء المحمود من ثانوية الحليلة وجائزتها 250 ريالا، والمركز الخامس فاطمة محمد الخليفة من ثانوية الفضول وجائزتها 250 ريالا.
    ثانياً فئة المدارس المتوسطة: المركز الأول مروة الصقر من متوسطة القرين وجائزتها 1000 ريال، والمركز الثاني إسراء السلطان من المتوسطة الرابعة بالهفوف وجائزتها 500 ريال، والمركز الثالث أصايل الصاهود من المتوسطة الحادية عشرة بالهفوف وجائزتها 250 ريالا، والمركز الرابع منيرة السلطان من المتوسطة الخامسة بالهفوف وجائزتها 250 ريالا، والمركز الخامس حسن يوسف المحسن من متوسطة الخوارزمي وجائزتها 250 ريالا.
    ثالثاً فئة المدارس الابتدائية: المركز الأول ريناد راشد المري من ابتدائية الغويبة وجائزتها 1000 ريال، والمركز الثاني رغد المظفر من الابتدائية الثالثة لتحفيظ القرآن الكريم وجائزتها 500 ريال، والمركز الثالث عبدالكريم الأحمد من مدرسة المركز وجائزته 250 ريالا، والمركز الرابع مي المهيني وجائزتها 250 ريالا، والمركز الخامس محمد يوسف الغانم من مدرسة عمار بن ياسر وجائزته 250 ريالا.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X