إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السعوديات يتدربن على تصميم البرامج السياحية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السعوديات يتدربن على تصميم البرامج السياحية

    بالتعاون بين هيئة السياحة والغرف التجارية:
    السعوديات يتدربن على تصميم البرامج السياحية





    كتب - خالد الشقير:
    تطلق الهيئة العليا للسياحة بالتعاون مع الاقسام النسائية في الغرف التجارية يوم السبت المقبل اول برنامج تدريبي توعوي موجه للفتيات السعوديات لتصميم البرامج السياحية وذلك في ثلاث مناطق في السعودية وهي الرياض وجدة والشرقية.

    ويعقد البرنامج الذي يقوم عليه المشروع الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية في الهيئة في ثلاث مناطق حيث يبدأ في الرياض في الفترة من 18 الى 21 يونيو ومن ثم ينتقل الى جدة في الفترة من 22 الى 26 يونيو واخيراً في المنطقة الشرقية في الفترة من 27 الى 30 يونيو 2005م.

    ويأتي هذا البرنامج الذي يعقد في مقار الغرف التجارية استشعاراً من الهيئة العليا للسياحة لدور الفتاة السعودية في الاسهام في خطط التنمية بصفة عامة والتنمية السياحية بصفة خاصة واعداد الفتيات لمثل تلك التخصصات بمستويات ومعايير عالمية.

    ودعت الهيئة وكالات السفر والسياحة والمؤسسات التعليمية والتدريبية ذات العلاقة والمهتمات بمجال تصميم للبرامج السياحية لترشيح من تراه من المواطنات السعوديات للالتحاق بهذا البرنامج. يذكر ان المشروع الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية في الهيئة سبق ان قدم العام الماضي برنامجاً مماثلاً للرجال شارك فيه مايقارب (90) مشاركاً من وكالات السفر والسياحة واعضاء هيئة التدريس في الجامعات والكليات ومراكز التدريب والتعليم الاهلية ذات العلاقة بقطاع السياحة.

    الرياض 20/06/2005

يعمل...
X