إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختطاف «عروس» أثناء شرائها لذهب الزواج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختطاف «عروس» أثناء شرائها لذهب الزواج

    جريمة مروعة في سوق حجاب:
    اختطاف «عروس» أثناء شرائها لذهب الزواج





    كتب - خالد الزيدان:
    قامت مجموعة من الشباب باختطاف فتاة سعودية في مقتبل العمر (18 عاماً) من سوق حجاب الشعبي، شرقي مدينة الرياض العاصمة. وفور تلقي مركز شرطة النسيم والدوريات الأمنية البلاغ قامت بالتنسيق مع الجهات الامنية الاخرى بتكثيف البحث والتحري عن الفتاة التي كانت بصحبة والدتها بغرض التسوق استعداداً للزواج وعندما توقف السوق لأداء صلاة العشاء وذهبت والدتها لأداء الصلاة قام الجناة باختطافها وما معها من البضائع التي منها «ذهب الزواج» عندها، هرعت الام للمواطنين في حالة هستيرية وانهيار شديد للاستنجاد بحثاً عن ابنتها العروس!.

    وحتى ساعة كتابة الخبر (2,30) صباحاً أوضحت مصادر ل «الرياض» أن الجهات الأمنية لا زالت تواصل البحث عن الفتاة المختطفة. تجدر الاشارة الى أن «سوق حجاب» يعد من الاسواق الشعبية القديمة ويرتاده العديد من المتسوقين خاصة من البادية ويشتهر بوفرة البضائع والسلع الرخيصة والشعبية بحي النسيم شرقي المدينة.

    الرياض 21/06/2005


  • #2
    تعقيب من مدير شرطة منطقة الرياض عن فتاة سوق الحجاب

    تعقيب من مدير شرطة منطقة الرياض عن فتاة سوق الحجاب

    كتب - مندوب «الرياض»: تلقت «الرياض» تعقيباً من شرطة منطقة الرياض حول الخبر المنشور في الجريدة يوم امس تحت عنوان «جريمة مروعة في سوق حجاب.. اختطاف عروس.. اثناء شرائها لذهب الزواج» وقد جاء التعقيب كالتالي:

    سعادة رئيس تحرير جريدة الرياض

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نشرت جريدتكم في عددها 13511 الصادر يوم الثلاثاء 14/5/1426ه خبراً تحت عنوان (جريمة مروعة في سوق حجاب.. اختطاف عروس.. اثناء شرائها لذهب الزواج) ذكر فيه الصحفي ان مجموعة من الشباب قامت باختطاف فتاة سعودية في مقتبل العمر (18) عاماً من سوق حجاب الشعبي.. الخ.

    ومع تقديرنا لما تقوم به جريدتكم من جهود اعلامية انطلاقاً من دورها في هذا الجانب فإننا نؤمل دائماً ان يتم تحري الدقة والمصداقية واستقصاء الاخبار من مصادرها الرسمية حتى لا تتم اثارة البلبلة في المجتمع.

    ولهذا فإنني اود ان اوضح لسعادتكم ملابسات القضية التي تتولى الجهات الامنية اجراءاتها حالياً، حيث استقبل مركز شرطة النسيم بلاغاً من احدى المواطنات التي كانت تتسوق في اسواق حجاب بحي النسيم رفق ابنتيها لشراء مستلزمات الزواج لاحداهن، حيث افادت انها طلبت من ابنتيها الانتظار مع مجموعة من النساء امام احد المحلات التجارية لاداء صلاة المغرب في مصلى النساء وعند عودتها لم تجد احدى بناتها بينما وجدت الأخرى وانها بحثت عنها داخل السوق ولم تجدها.

    وبمناقشة الاخت افادت بأن شقيقتها لم تتعرض لاي عملية اختطاف وانما ذهبت لمبسط خالتها داخل السوق برغبتها كما اضافت بأنها لم تكن ترغب في الزواج من الشخص المتقدم لها وانها بحثت عنها عند خالتها ولم تجدها وبناءً على ذلك انتقلت جهة التحقيق الى موقع الحادث ومساءلة المتسوقين واصحاب المحلات القريبين من موقع الحادث ولم يتبين لجهات التحقيق ما يدل على حدوث حالة اختطاف او ما يثير الاشتباه داخل السوق خاصة وانه يتواجد فيه اعداد كبيرة من مرتاديه من الرجال والنساء.

    وقد عثرت الأجهزة الأمنية المختصة على الفتاة بأحد أحياء الرياض وبمناقشتها نفت تعرضها للاختطاف وذكرت أنها هربت من الزواج من أحد الاشخاص الذي تقدم للزواج بها وهو كبير في السن وسبق له الزواج ولإكراه الأهل لها على هذا الزواج قررت الهروب.

    وكان الاجدى من المحرر عدم إثارة مثل هذه الاخبار دون التأكد من صحتها أو العودة الى الجهات الرسمية صاحبة الاختصاص.

    لذا نود الاطلاع ونشر هذا التعقيب في المكان المناسب. شاكرين تعاونكم.. ولكم تحياتنا..

    مدير شرطة منطقة الرياض اللواء - عبدالله بن سعد الشهراني

    المصدر جريده الرياض يوم الاربعاء 15 جمادى الاول, الموافق 22 يونيو 2005.




    النفس راغبةٌ إذا رغَّبتَها***** وإذا تُرَدُّ إلى قليلٍ تَقنَعُ

    تعليق

    يعمل...
    X