إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواطن يزوج طبيبا و دبلوماسيا و رجل دين عن طريق الإنترنت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مواطن يزوج طبيبا و دبلوماسيا و رجل دين عن طريق الإنترنت

    مواطن يزوج طبيبا و دبلوماسيا و رجل دين عن طريق الإنترنت
    جدة: خالد المحاميد
    استطاع المواطن محمد علي محمد العمري الزهراني تزويج طبيب جراح، ودبلوماسي سعودي، ورجل دين، عن طريق موقع الزواج الذي أنشأه على شبكة الإنترنت بالاشتراك مع زوجته (أم ريم). مشيراً إلى أن هناك آلاف النساء السعوديات الممنوعات من الزواج إما بسبب العادات أو بسبب طمع الأهل في دخلهن المادي، كما أن الكثيرات منهن يواجهن طمع طالب الزواج وطمع الأهل معاً.
    وسرد العمري قصة فتاة رفض والدها تزويجها إلا بعد أن اشترط في عقد الزواج بأن يؤول راتبها إليه بعد الزواج، بينما اشترط الخاطب أن تعطيه توكيلاً باستلام راتبها بالنيابة عنها، وقد فشلت هذه الزيجة ولا تزال الفتاة تنتظر من يتقدم للزواج منها.
    وقال العمري لـ "الوطن" إن طريقتنا في تزويج الرجال والنساء واضحة وليس فيها أي تلاعب، حيث نستقبل المئات من طلبات الراغبين والراغبات في الزواج سواء عن طريق التسجيل في الموقع أو عبر الاتصال المباشر، حيث نسمح للنساء بالتسجيل مجاناً في الموقع، وللرجال بمبلغ 25 ريال شهرياً، وتقوم (أم ريم) بالاتصال بالفتاة التي وقع اختيار بعضهم عليها بعد أن يدفع مقدما (1000) ريال في اختبار لجديته وبعد التحقق من هويته ومواصفاته ونسبه ووضعه الاجتماعي، ثم يتقدم طالب الزواج في حال الموافقة عليه إلى والد الفتاة ويطلبها رسمياً.
    ويشترك في الموقع الذي أنشأه العمري ما يزيد على 10 آلاف شخص من بينهم 1000 امرأة تقريباً معظمهم سعوديون وإماراتيون، والطلبات المقدمة من نساء ورجال على جميع المستويات من الأطباء والطبيبات والمدرسين والمدرسات وحتى الأميين والأميات.
    الوطن 27/06/2005

يعمل...
X