إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذيرات من "ثعابين" الخليج الجائعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحذيرات من "ثعابين" الخليج الجائعة

    تحذيرات من "ثعابين" الخليج الجائعة


    الدمام: الوطن

    وصفت أخصائية ثعابين شواطئ الخليج العربي بأنها "غير سامة"، مبينة أن هذه الثعابين تشتهر بأنها غير عدوانية إلا في حالات قليلة، محذرة من خطرها في حالات الجوع، أو في مواسم التزاوج.
    وشددت مديرة المركز الإقليمي لمراقبة السموم بالشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية عضوة اللجنة النسائية للسلامة البحرية بحرس الحدود الدكتورة مها المزروع على عدم رمي مخلفات الطعام بالقرب من الشواطئ لأنها تجذب الثعابين الجائعة.
    وكانت الدوريات الساحلية بشاطئ نصف القمر أنقذت أول من أمس صبيا "12 عاما" لدغه ثعبان بحري وأسعفته الدوريات البحرية، كما أنقذت دوريات حرس الحدود البحرية بشاطئ نصف القمر شابا "18 عاما" من الغرق؛ حيث أجريت له الإسعافات الأولية ونُـقل إلى مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران.
    وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العميد محمد بن سعد الغامدي، في تصريح صحفي أمس، أُنقذ الشاب عصرالجمعة الماضية، ونقل إلى مجمع الملك فهد لاستكمال علاجه، مضيفا أن الدوريات الساحلية بشاطئ نصف القمر أعادت طفلا "5 سنوات" إلى ذويه بعد فقده أمس.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X