إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العيسى للمبتعثين: أبوابنا في أميركا مفتوحة وأسعد بنقدكم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العيسى للمبتعثين: أبوابنا في أميركا مفتوحة وأسعد بنقدكم

    العيسى للمبتعثين: أبوابنا في أميركا مفتوحة وأسعد بنقدكم

    وعد بالاستغناء فوراً عن المقصرين


    الوطن

    جدة: أحمد ردة، سامية العيسى

    خاطب الملحق الثقافي السعودي في واشنطن الدكتور محمد العيسى المبتعثين في أميركا، بالتأكيد على أن أبواب المسؤولين بالملحقية مفتوحة، وأنه لا يمانع في تقديم شكوى عنه شخصيا ويسعد بالنقد البناء، مشيرا إلى أنه لا يسمح بما دعا إليه البعض من تجمعات بقصد تشويه سمعة الوطن.
    وقال العيسى خلال لقائه أول من أمس عددا من المبتعثين والمبتعثات بمكتبه، إن الملحقية تتكفل بتعويض فوري لقاء أي مبالغ مالية تحملوها جراء التأخر في دفع إيجار الشقق أو الرسوم الدراسية بسبب تأخر مكافآت الابتعاث، مشترطا إرسال المستندات التي تثبت تحمل المبتعث أو المبتعثة رسوما إضافية وغرامات بسبب تعطل نظام البوابة الإلكترونية للمبتعثين. وقطع العيسى، وعدا للمبتعثين باتخاذ الإجراء النظامي حيال من يثبت فعلا تقصيره في التعامل مع طلباتهم وشكاواهم، قائلا "من يثبت تقصيره في خدمة الطلاب والطالبات لن يبقى ساعة واحدة في الملحقية"، مشيرا إلى أن نظام البوابة الجديد سيكون في مصلحة الطلاب، طالبا بعض الوقت لجعله يعمل بالشكل السريع. وأكد العيسى للمبتعثين بأنه وجد في منصبه لخدمتهم، ولا يستبعد نفسه أو أيا من العاملين معه من القصور.


    --------------------------------------------------------------------------------

    أكد الملحق الثقافي السعودي بواشنطن الدكتور محمد العيسى، أن أبواب المسؤولين بالملحقية مفتوحة، وبإمكان المبتعثين الحضور إليهم شخصيا أو مراسلتهم، وأنه لا يمانع في تقديم شكوى أو ملاحظات عنه شخصيا، ويسعد بالنقد البناء، ولا يسمح بما دعا إليه البعض من عمل تجمعات بقصد تشويه سمعة الوطن.
    جاء ذلك على خلفية توجه بعض الطلاب والطالبات للمواقع الاجتماعية لبث شكواهم، ودعوة بعضهم إلى تجمعات أمام الملحقية.
    وبين العيسى خلال لقائه أول من أمس عددا من المبتعثين والمبتعثات بمكتبه في الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن، تكفل الملحقية بتعويض فوري لأي مبتعث أو مبتعثة لقاء أي مبالغ مالية تحملوها جراء التأخر في دفع إيجار الشقق أو الرسوم الدراسية بسبب تأخر مكافآت الابتعاث، مشترطا الحصول على التعويض بإرسال المستندات التي تثبت تحمل المبتعث أو المبتعثة رسوما إضافية وغرامات بسبب تعطل نظام البوابة الإلكترونية للمبتعثين، على أن ترسل المستندات ضمن بريد مسجل على مكتبه شخصيا، مخاطبا المبتعثين الذين التقوه بأنه وجد في منصبه لخدمتهم، ولا يستبعد نفسه أو أيا من العاملين معه من القصور.
    وأوضح المبتعثون خالد العمري، وغادة الغنيم، ورندا المداح، أنهم ناقشوا العيسى حول عدة مشكلات يعانيها المبتعثون، على رأسها تعطل البوابة الإلكترونية، وما تبعه من تأثيرات على إجراءات الطلاب الإدارية والمالية. وأكدوا أن الدكتور العيسى كشف لهم عن حل ما نسبته 85% من مشكلات النظام الجديد للبوابة الإلكترونية، مشيرين إلى أن هذه الخدمة جديدة، وسوف تخدم الطلبة بشكل كبير جدا، مبينين أن العيسى كشف لهم عن حل معظم المشكلات التي ترتبت على تأخير أو تعطيل حقوق المبتعثين، إضافة إلى تخصيص إيميل الدكتور مساعد العساف لاستقبال معاملات المبتعثين، طالبا إمهاله يومين من وقت استلام الطلب.
    وقطع الملحق الثقافي السعودي بواشنطن، وعدا للمبتعثين باتخاذ الإجراء النظامي حيال من يثبت فعلا تقصيره في التعامل مع طلباتهم وشكاواهم، قائلا "من يثبت تقصيره في خدمة الطلاب والطالبات لن يبقى ساعة واحدة في الملحقية".
    وقال العيسى: إن نظام البوابة الجديد سوف يكون في مصلحة الطلبة، ونحتاج لبعض الوقت لجعله يعمل بالشكل السريع، لافتا إلى أنه في آخر لقاء جمعه بوزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري نقل له رغبته في توفير خوادم خاصة بالموقع، لتسهيل عملية رفع الطلبات، واتخاذ الإجراءات حيالها بشكل أسرع، مؤكدا حرص الوزير على كل ما من شأنه تسهيل أمور المبتعثين.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X