إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

1.5 مليون سعودي تقدموا لـ «حافز»!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 1.5 مليون سعودي تقدموا لـ «حافز»!

    1.5 مليون سعودي تقدموا لـ «حافز»!

    الرياض - فهد الموركي - الحياة

    أعلن وزير العمل المهندس عادل فقيه، أن عدد الباحثين عن العمل في المملكة، والذين سجلوا في البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) بلغ 1.5 مليون سعودي.

    وقال فقيه في تصريح أمس: «أعداد المتقدمين متغيرة من يوم إلى آخر، لكن الأرقام المبدئية تقارب 1.5 مليون»، موضحاً أنه سيتم التحقق من الأرقام النهائية في نهاية شهر ذو الحجة، وسيتم مطابقتها مع كل الجهات الأخرى، وإذا تم اكتشاف مسجلين من طلاب، أو أصحاب مؤسسات أو عن طريق جهات أخرى سيتم حذفهم، وسيتم إعلان تفاصيل هذه الأرقام في شهر محرم. من ناحيته، أكد المتحدث الإعلامي باسم وزارة العمل حطاب العنزي لـ«الحياة» رقم الـ1.5 مليون المسجلين في البرنامج، وقال: «هذا الرقم صحيح، وتعمل الوزارة حالياً على التأكد من أن المتقدمين ليست لهم نشاطات تجارية أو عمل في القطاع الخاص». وكان وزير العمل، أعلن في شهر آذار (مارس) الماضي عن البدء في التسجيل للراغبين في برنامج «حافز» عبر الرسائل النصية القصيرة والموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X