إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«التعليم العالي» تحذر الجامعات من تأخير مكافآت الطلاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «التعليم العالي» تحذر الجامعات من تأخير مكافآت الطلاب

    «التعليم العالي» تحذر الجامعات من تأخير مكافآت الطلاب


    الرياض - فيصل المخلفي - الحياة

    بعد أعوامٍ من معاناة طلبة الجامعات جراء تأخر صرف مكافآتهم، التفتت وزارة التعليم العالي إلى هذه القضية، ووجّه وزيرها الدكتور خالد العنقري مديري 24 جامعة سعودية، بسرعة صرف مكافآتهم وإيداعها في حساباتهم في موعد لا يتجاوز الـ25 من كل شهر.

    وبحسب تعميم أرسله الوزير إلى الجامعات (حصلت «الحياة» على نسخة منه)، فإن شكاوى وردت من طلاب وطالبات منتظمين في الدراسة في بعض الجامعات، حول تأخر صرف مكافآتهم الشهرية عن مواعيد صرفها بفترات مختلفة، مشيراً إلى أن وزارة المالية لاحظت ذلك من خلال تواريخ أوامر الدفع التي ترد إليها، وأبدى وزير المالية استعداد وزارته لمساعدة أي جامعة تواجهها صعوبة في تطبيق الإجراءات مع البنوك، وتحويل مكآفات الطلاب في وقتها المحدد. وأضاف العنقري أن فريق عمل يضم نخبة من ذوي الاختصاص المحليين والعالميين شُكل لإعداد دراسة تفصيلية حول إنشاء جامعة سعودية إلكترونية، توفر بيئة تعلم مبنية على تقنيات المعلومات والاتصال والتعلم عن بعد، إضافة إلى نقل وتوطين المعرفة الرائدة، لافتاً إلى أن الجامعة تضم كلية العلوم الإدارية والمالية وتشمل أقسام إدارة الأعمال والمالية والمحاسبة والتجارة الالكترونية وكلية الحوسبة والمعلوماتية.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X