إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«جازان»: القبض على 12390 مخالفاً وكشف 57 حالة تزوير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «جازان»: القبض على 12390 مخالفاً وكشف 57 حالة تزوير

    «جازان»: القبض على 12390 مخالفاً وكشف 57 حالة تزوير


    جازان - يحيى الخردلي - الحياة

    نجحت الجهات الأمنية في منطقة جازان في كشف 57 حالة تزوير، والقبض على 12390 مخالفاً بينهم 1101 متسول، وتوقيف عصابة سطت على 80 ألف ريال من مكتب سياحة خلال شهر رمضان.

    وأوضح الناطق الأمني باسم شرطة منطقة جازان النقيب عبدالله القرني في بيان أمس، أن الحملات الأمنية التي قامت بها مديرية شرطة منطقة جازان والإدارات الأمنية التابعة لها خلال شهر رمضان الماضي، أدت إلى القبض على 11289 مخالفاً لنظام الإقامة، و1101 متسول، و201 مخالف لنظام العمل، و14 مطلوباً جنائياً، و121 بائعاً متجولاً، وضبط 1.8 طن من نبات القات المخدر، و211 كرتوناً من الألعاب النارية، و49 سيارات مطلوبة ومسروقة، و19 دراجة نارية مخالفة وكشف 57 حالة تزوير.

    من جهة أخرى، سطت عصابة على 80 ألف ريال من أحد المكاتب السياحية في محافظة بيش أخيراً، لكن الجهات الأمنية نجحت في القبض على أفرادها.

    وأوضح الناطق الأمني باسم شرطة منطقة جازان النقيب عبدالله القرني في بيان، أن شرطة محافظة بيش تبلغت من عاملين في مكتب وكالة سفر خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان عن حضور 5 أشخاص، وتهديدهم بسكين وسلبهم 80 ألف ريال كانت في الخزانة وهواتف نقالة وإغلاق باب المحل على موظفي المكتب، مشيراً إلى أن فريق عمل كثف البحث عن المشبوهين، وألقى القبض على 3 أشخاص من الجناة جميعهم سعوديون، اعترفوا بارتكابهم الجريمة ولا يزال التحقيق جارياً معهم.

    وشدد مدير شرطة منطقة جازان اللواء جميل الرحيلي على أهمية عدم ترك مبالغ مالية كبيرة في المحال التجارية حتى لا تكون عرضة لضعاف النفوس. وأشار إلى أن شرطة جازان والإدارات التابعة للأمن العام أتمت الاستعدادات والخطط الأمنية والمرورية لتسهيل الحركة المرورية مع بداية العام الدراسي وتكثيف الدوريات الأمنية والمرورية عند المدارس وعلى الخطوط الطويلة بين المحافظات وتأمين سلامة الطلاب والطالبات.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X