إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصرع وإصابة 9 أشخاص في انهيار جسر بأحد مباني جامعة نجران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في انهيار جسر بأحد مباني جامعة نجران

    مصرع وإصابة 9 أشخاص في انهيار جسر بأحد مباني جامعة نجران

    نجران - علي عون اليامي (الرياض)

    لقي ثلاثة عمال مصرعهم وأصيب سته آخرين بجروح متفرقة نتيجة انهيار جسر بمشروع مبنى كلية المجتمع بجامعة نجران اليوم الاربعاء.

    وفي التفاصيل وطبقا لما ذكره الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران علي بن عمير الشهراني إن عمليات الدفاع المدني بمدينة نجران تلقت بلاغا صباح اليوم الأربعاء عن وقوع حادث انهيار جسر في أحد المباني التابعة لجامعة نجران ( كلية المجتمع ) بشرق المطار، وتم على الفور إرسال فرقة إنقاذ من مركز الدفاع المدني بالعريسه وفرقة إنقاذ من مركز الدفاع المدني بالإسكان وفرقة إنقاذ من مركز الدفاع المدني بالفيصلية كما تم تحريك المعدلات الثقيلة ( تدانو + شيول ) وعند وصول الفرق للموقع اتضح انهيار (كمره) لازالت تحت عملية الإنشاء، يقدر طولها ب 12 م تقريباً و ارتفاعها 120سم وعرض 100سم وتربط بين عامودين قائمين ونتج عنه وفاة (3) أشخاص وإصابة (6) آخرين ولا زالت تحقيقات الدفاع المدني جاريه لمعرفة الأسباب .

    من جانبه قال الناطق الإعلامي بصحة نجران صالح آل ذيبه إن قسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد بنجران استقبل صباح اليوم الأربعاء (9) حالات من العمالة المقيمة، وذلك إثر انهيار جسر في مبنى منها ثلاث حالات متوفيه وأدخلت ثلاجة الموتى بالمستشفى لحين انتهاء أجراءتها وست حالات بإصابات مختلفة اجري لها اللازم وأدخلت للتنويم بالمستشفى .
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X