إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جدة: شركة تبيع عفش مواطن بـ 250 ألف ريال بعد نقله من منزله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جدة: شركة تبيع عفش مواطن بـ 250 ألف ريال بعد نقله من منزله

    جدة: شركة تبيع عفش مواطن بـ 250 ألف ريال بعد نقله من منزله


    الاقتصادية

    يحيى الحجيري من جدة

    تحقق شرطة جدة مع وافد مصري ومسؤولي شركة استثمارية متورطين في بيع عفش مواطن بعد نقله من شقته السكنية، وبيعه بقيمة 250 ألف ريال بعد إبرام اتفاق مع إحدى الشركات العاملة في المتاجرة بالأثاث وشرائه كاملا.

    وأوضح العميد مسفر الجعيد، المتحدث الرسمي في شرطة جدة، أن الوافد الذي تمكن من نقل العفش بمبلغ مالي إلى شقة أخرى ومسؤولي الشركة التابعين لها أبرموا اتفاقا وقبضوا 250 ألف ريال من إحدى الشركات. وقال: إن المواطن المتضرر أبلغ أجهزة الأمن التي تعاملت مع الحالة، وأبلغت جميع دورياتها لمتابعة الشاحنة التي تحمل العفش، مشيرا إلى أن المسؤولين في الشركة والوافد تم إيقافهم رهن التحقيقات الأمنية التي يجريها رجال الأمن في مركز شرطة النزهة.

    في المقابل، ألقت فرق البحث والتحري في شرطة جدة القبض على إفريقي تخصص في متابعة كبار السن عند الصرافات البنكية، يشرع في عمليات النصب والاحتيال عليهم بعد معرفة أرقامهم السرية البنكية أثناء وقوفه جوارهم. وأشار العميد الجعيد إلى أن الإفريقي الذي قبض عليه موقوف في مركز شرطة الجامعة، وكشفت التحقيقات الأمنية الأولية أنه يتابع المسنين ويعتدي عليهم ويسرق ما في حوزتهم تحت تهديد السلاح أثناء توجههم إلى مركباتهم، مشيرا إلى أنه جار معرفة القضايا المتورط فيها ومعرفة تفاصيل ملفه الأمني للتأكد من عدم وجود سوابق عليه.

    وبين العميد الجعيد، أنه وفور اكتمال التحقيقات معه وتسجيل أقواله شرعا ستتم إحالته إلى الجهات ذات العلاقة لإكمال الإجراءات النظامية بحقه وفق النظام المعمول به.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X