إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمطار رعدية على عسير .. وانخفاض الحرارة في الرياض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمطار رعدية على عسير .. وانخفاض الحرارة في الرياض

    أمطار رعدية على عسير .. وانخفاض الحرارة في الرياض



    "الاقتصادية" من الرياض
    ينتظر أن تنخفض درجات الحرارة العظمى على الرياض اليوم، لتصل إلى 40 درجة، فيما يتوقع - بمشيئة الله تعالى - أن يكون الطقس ماطرا على المرتفعات في الجنوبية الغربية وبخاصة منطقتي جازان وعسير وأجزاء من الباحة، بينما تسطع الشمس على معظم المناطق وتنتشر السحب المتوسطة والمنخفضة على المنطقة الغربية.

    وتظهر السحب الركامية الرعدية الممطرة في فترة ما بعد الظهيرة، تسبق بنشاط في الرياح السطحية على مرتفعات جازان، عسير، والباحة تمتد إلى مرتفعات الطائف.

    وبينت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن نشاطاً في الرياح السطحية يحدّ من مدى الرؤية الأفقية على المنطقة الواقعة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة يمتد إلى منطقة حائل والأجزاء الداخلية لجنوب المملكة، وسماء غائمة جزئيا على منطقة مكة المكرمة.

    وأفاد التقرير بأن الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية بسرعة 15 - 35 كيلومترا في الساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج. أما على الخليج العربي فإن الرياح السطحية ستكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 40 كيلومترا في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X