Announcement

Collapse
No announcement yet.

«التعليم العالي»: 6 مراكز لتسلم وثائق 16 ألف مرشح ومرشحة للابتعاث

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «التعليم العالي»: 6 مراكز لتسلم وثائق 16 ألف مرشح ومرشحة للابتعاث

    «التعليم العالي»: 6 مراكز لتسلم وثائق 16 ألف مرشح ومرشحة للابتعاث



    "الاقتصادية" من الرياض
    حددت وزارة التعليم العالي ستة مراكز رئيسية تغطي جميع مناطق المملكة، لاستقبال نحو 16 ألف مرشح ومرشحة ضمن المرحلة السابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي، وتسلم صور وثائق المتقدمين لمرحلة البكالوريوس، والزمالة الطبية، والماجستير، والدكتوراه، خلال الشهر الجاري حتى الثاني من ذي القعدة.

    وأوضح الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى وكيل الوزارة لشؤون البعثات أن المراكز الستة في "الرياض، جدة، المدينة المنورة، أبها، الخبر، وبريدة"، على أن يكون مركز الرياض أول المراكز لبدء التدقيق، في الأربعاء 16 شوال في فندق "راديسون" لمدة 14 يوماً، يتخللها توقف العمل لإجازة اليوم الوطني.

    وأضاف الدكتور الموسى أنه سينطلق عمل لجان التدقيق في مركز الخبر الجمعة 18 شوال في فندق "مريديان" لمدة ستة أيام متواصلة، بينما ينطلق مركز تدقيق المدينة المنورة السبت 19 شوال، في فندق "المدينة موفنبيك" لمدة أربعة أيام.

    وأوضح وكيل الوزارة أن مركز تدقيق جدة يباشر عمله في فندق "راديسون" الأحد 27 شوال، لمدة ستة أيام، يليها انطلاق مركز تدقيق أبها في فندق "قصر أبها" الثلاثاء 29 شوال، لمدة ثلاثة أيام، فيما ينطلق مركز التدقيق في بريدة في فندق "موفنبيك" الأربعاء 30 شوال، لمدة يومين.

    وأشار الدكتور الموسى إلى أنه على جميع المتقدمين من الطلاب والطالبات التأكد من دقة البيانات الخاصة بالشهادات والمعلومات المسجلة، إضافة إلى وسائل الاتصال المطلوبة في الاستمارة من رقم الهاتف المحمول والإيميل، لسرعة وسهولة التواصل بين العاملين في البرنامج والمبتعث.

    ويأتي تحديد هذه المراكز في إطار سعي وزارة التعليم العالي للتيسير على المرشحين ضمن المرحلة السابعة من برنامج الابتعاث الخارجي.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X