إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«جامعة الملك سعود»: 7 كليات تحصل على الاعتماد العالمي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «جامعة الملك سعود»: 7 كليات تحصل على الاعتماد العالمي

    «جامعة الملك سعود»: 7 كليات تحصل على الاعتماد العالمي


    الرياض – «الحياة»

    حصلت سبع كليات في جامعة الملك سعود على الاعتماد الأكاديمي العالمي، وهي كليات طب الأسنان والصيدلة والطب والهندسة وعلوم الأغذية والزراعة والعلوم وكلية المجتمع بالرياض.

    وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبدالله العثمان أن عمليات الاعتماد قام بها خبراء أكاديميون خلال السنتين الماضيتين، تضمنت التأكد من الكفاءة المؤسسية والأكاديمية والإدارية للكليات المعتمدة والبرامج العلمية التي تقدمها والتجهيزات والمرافق العلمية المساندة، لافتاً إلى أنها شملت معايير ترتبط بكفاءة أعضاء هيئات التدريس وتطور نظام القبول والتسجيل، إضافة إلى التقويم الذاتي ودرس نقاط الضعف والقوة في برامجها المطروحة وعلاقتها بالمؤسسات المجتمعية وسوق العمل.

    من جانبه، ذكر وكيل جامعة الملك سعود للتطوير والجودة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ أنه يتوقع حصول كليات أخرى هي الآداب والعمارة والتخطيط (برنامج التعليم المعماري) والتربية وعلوم الحاسب والمعلومات والعلوم الطبية التطبيقية والتمريض واللغات والترجمة والحقوق والعلوم السياسية والسياحة والآثار على الاعتماد الدولي في الفصل الدراسي المقبل.

    من جهة أخرى، يدشن مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله العثمان الملتقى السنوي الأول للتدريس الجامعي، الذي تنظمه عمادة تطوير المهارات خلال الفترة من 13 إلى 14/10/1432هـ.

    وأشار، عميد تطوير المهارات الدكتور محمد بن أحمد السديري أن الملتقى يأتي تماشياً مع الخطة الاستراتيجية في الجامعة ورؤيتها في التطوير المستمر لمهارات أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين، بهدف تحسين جودة مخرجات الجامعة، والإسهام في تهيئة بيئة جامعية مناسبة تمكن من تحقيق التطوير الأكاديمي، داعياً جميع أعضاء هيئة التدريس، والراغبين في حضور الملتقى التسجيل والتواصل مع فريق التسجيل على رابط موقع العمادة الإلكتروني. http://dsd.ksu.edu
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X