إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعة الأميرة نورة تستقبل الطالبات في مقرها الجديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعة الأميرة نورة تستقبل الطالبات في مقرها الجديد

    جامعة الأميرة نورة تستقبل الطالبات في مقرها الجديد



    الرياض : واس
    استقبلت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الطالبات للعام الجامعي 1432هـ /1433هـ في مقرّها الجديد على طريق المطار، الذي دشنه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في شهر جمادى الأخرة ،على أرض تبلغ مساحتها ثمانية ملايين متر مربع.

    ورفعت مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل بهذه المناسبة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني - أيدهم الله- ، على مايقدمونه من دعم وعناية للمرأة السعودية في المجالات كافة، خاصة في مجال التعليم العالي، وذلك لتضطلع المرأة بدورها البنّاء في مواكبة متطلبات التقدم والبناء للمجتمع السعودي.

    وأكدت جاهزية قطاعات جامعة الأميرة نورة في انطلاقتها الجديدة من كليات وإدارات وقوى بشرية، لإستقبال الطالبات، وتحقيق دور الجامعة الأكاديمي في بناء شخصية الفتاة بناءً متكاملاً وتسليحها بالعلم وبالمهارات المطلوبة لتقوم بمهمتها في الحياة ولتسهم في مواكبة متطلبات التقدم والبناء للمجتمع، علاوة على تفعيل دورها في ميدان البحث العلميّ، ومعالجة كافة القضايا والأمور وخاصة المتعلقة بالمرأة والأسرة على المستوى المحليّ والعالميّ.

    ولفتت الانتباه إلى أن جامعة الأميرة نورة لا تقف عند حد كونها مكانا للتعليم أو مصدرا للحصول على شهادة جامعية فحسب، لكنها أيضاً ساحة واسعة بحجم الوطن لطموحات وآمال المرأة السعودية في العلم والمعرفة والتنمية بصورة متفردة وفريدة.

    ودعت مديرة الجامعة الجميع إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة ، موضحة أن المرأة السعودية في ظل الإدراك الواعي المستنير والإيمان الراسخ للقيادة الحكيمة بدورها في المجتمع، ينتظرها مستقبل واعد لتحمل مسؤوليات المواطنة وحقوق الوطن.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X