Announcement

Collapse
No announcement yet.

وفاة طالب في الطابور الصباحي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • وفاة طالب في الطابور الصباحي

    وفاة طالب في الطابور الصباحي



    الوطن

    الهفوف: عدنان الغزال

    لم يكد طالب المرحلة المتوسطة يقف في طابور الاصطفاف الصباحي بمدرسته أمس في أول أيام العام الدراسي الجديد حتى سقط أرضا لتسرع إدارة المدرسة بنقله إلى المستشفى دون جدوى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بها.
    المشهد الحزين صدم مشاعر الفرحة التي كانت سائدة بين طلاب مدرسة العلاء الحضرمي المتوسطة في حي غصيبة بمدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء لاسيما بعد أن أشاع زميلهم الراحل قاسم فؤاد محمد علي "15 عاما" جوا من المرح والبهجة بين زملائه مع بداية الدراسة.
    من جانبه، أكد المدير العام للتربية والتعليم بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم في تصريح إلى "الوطن" أمس، أن إدارته تلقت تقريرا من إدارة المدرسة، يفيد بأن الطالب سقط بشكل مفاجئ أثناء الاصطفاف في الطابور الصباحي. وقال: إنه جرى نقل الطالب على الفور إلى مستشفى الأمير سعود بن جلوي بمدينة المبرز، مضيفاً: أنه خضع لإنعاش رئوي قلبي في المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وجرى إبلاغ ولي أمر الطالب بذلك. وعلمت "الوطن" أن مجموعة من المشرفين التربويين، توجهوا إلى المدرسة للوقوف على ملابسات الوفاة واستكمال الإجراءات النظامية. ونقلت إدارة المدرسة تعازي المدير العام للتربية والتعليم في الأحساء لذوي الطالب الفقيد.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X