Announcement

Collapse
No announcement yet.

جدة: وفاة طفلتين وإصابة 4 آخرين جراء حريق اندلع في منزلهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • جدة: وفاة طفلتين وإصابة 4 آخرين جراء حريق اندلع في منزلهم

    جدة: وفاة طفلتين وإصابة 4 آخرين جراء حريق اندلع في منزلهم



    الاقتصادية

    يحيى الحجيري من جدة

    كشفت التحقيقات الأولية لإدارة الدفاع المدني في جدة بعد تمكن فرق الإطفاء من إخماد حريق هائل اندلع في منزل شعبي جنوبي المحافظة، عن وفاة طفلتين وإصابة أربعة آخرين في الحادثة، وذلك نتيجة إغلاق الأبوين باب منزلهما وذهابهما خارجه وإجبار ستة أطفال أعمارهم تراوح بين ثلاث سنوات وثمانية أشهر على البقاء فيه.

    وقال الرائد عبد الله العمري المتحدث الإعلامي لإدارة الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة، إنه فور تلقي الدفاع المدني البلاغ توجهت فرق إطفائية إلى موقع الحادثة حيث فوجئت بوجود ستة أطفال داخل المنزل، الأمر الذي استدعى تدخل أفراد الدفاع المدني بكسر الأبواب ومداهمة المنزل وإنقاذ الأطفال الذين تأثروا بالدخان الكربوني نتيجة استنشاقه.

    وأشار العمري إلى أن التحقيقات ما زالت جارية حتى الآن، حيث تم تكليف فرقة أمنية من الدفاع المدني تعمل على تقصي الأسباب الرئيسية التي قادت لاشتعال الحريق، مبينا أن جميع المتوفين والمصابين من الجنسية السعودية.



    ، لافتا في هذا الصدد إلى أنه في حال عدم تمكن فرق الدفاع المدني من معرفة مسببات الحريق، ستتم مخاطبة الأدلة الجنائية للوقوف على الحريق ومعرفة المسببات، وأيضا الحالة إن كانت جنائية أو عرضية.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X