Announcement

Collapse
No announcement yet.

أمين الشرقية يصف ما يُنفَّذ في بعض شوارع المنطقة بالسيئ

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أمين الشرقية يصف ما يُنفَّذ في بعض شوارع المنطقة بالسيئ

    أمين الشرقية يصف ما يُنفَّذ في بعض شوارع المنطقة بالسيئ




    «الاقتصادية» من الدمام
    وصف المهندس ضيف الله العتيبي، أمين المنطقة الشرقية، ما يتم تنفيذه من مشاريع خدمية في بعض الشوارع سيئ ولا يرقى إلى تطلعات الجميع.

    وقال العتيبي، خلال ترؤسه أمس في الدمام الاجتماع الـ17 للجنة العليا لتنسيق مشاريع الخدمات في المنطقة الشرقية بحضور جميع أعضاء اللجنة الذين يمثلون بعض الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة: ''إنه لا بد من وجود مقاولين مؤهلين بأعمال السفلتة أو إعادة السفلتة والردم، وتعمل بموجب مواصفات عالية وليس كما هو حاصل حاليا من بعض المقاولين''، مؤكدا: على الجميع ضرورة متابعة هؤلاء المقاولين وإيجاد مستشارين لهذه الأعمال. واتفق المجتمعون، على أهمية الإسراع بإيصال التيار الكهربائي لمحطات تصريف مياه الأمطار بعد أن جهزت للعمل، وكذلك أعمال الإنارة لبعض المخططات السكنية، كما تم الاتفاق على تحديد اجتماع أسبوعي بين أمين الشرقية، ومدير شركة الكهرباء؛ لمتابعة موضوع إيصال التيار الكهربائي للمخططات السكنية ومحطات تصريف الأمطار والإنارة، وتم أيضا استعراض المستجدات بنظام التراخيص الآلي وإعادة الردم، ومتابعة موضوع المختبرات الخاصة بضبط الجودة، إضافة إلى مناقشة موضوع تطور أعمال الطريق الدائري والمراحل المتبقية من المشروع.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X