إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمين عسير: لا تدفعوا لمتسولي البلدية ريالا واحدا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمين عسير: لا تدفعوا لمتسولي البلدية ريالا واحدا

    أمين عسير: لا تدفعوا لمتسولي البلدية ريالا واحدا


    الوطن

    سراة عبيدة: محمد آل عطيف

    تتنوع طرق المتسولين في الاحتيال على الآخرين لاستدرار عطفهم والحصـول على أموالهم. وأصبح كثيراً ما يرى قائد السيارة بعضاً من عمال النظافة التابعين للبلدية يقفون بالقرب من إشارات المرور متعللين بتجميع النفايات، وحين ينظر إليهم صاحب السيارة يبادلونه نظرة استعطاف واستجداء، ومنهم من يترك عمله الذي تعاقد عليه ليمارس أشياء أخرى، والبعض منهم تجده عند حاويات النظافة ينبش منها المعدن والكرتون.
    وبين أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل لـ"الوطن أن هذه حالات فردية ولم تصـل حد الظاهرة، وهذه التصرفـات غير مقبولة. وقال: أطالب رؤساء البلديات والمجمــعات القروية في منطقة عسير بمتابعة هؤلاء العمال، والنظام فيه ما يكفل ردع مثل هذه التصرفات، علاوة على أن رواتبهم تعتبر مجزية، وليس هناك مبرر للتسول، ورواتبهم تدفع في حينها دون تأخير، وأناشد المواطنين ألا يدفعوا لمتسولي البلدية ولا ريالاً واحداً، وعدم إعطاء أحد منهم أي مبلغ مالي والتبليغ عمن لا يقوم بعمله على الوجه المطلوب بحسب العقد المبرم معه.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X