Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفيصل: نؤكد وقوف المملكة الدائم بجانب تونس

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفيصل: نؤكد وقوف المملكة الدائم بجانب تونس

    الفيصل: نؤكد وقوف المملكة الدائم بجانب تونس


    تونس – «الحياة»

    اســـــــتقبل الرئيــــس التونسي الموقت فؤاد المبزع في العاصمة التونسية، وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل و نائبه الأمير عبدالعزيز بن عبدالله، وبحسب وكالة الأنباء السعودية نقل الفيصل للرئيس التونسي خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز، فيما أوكل أليه الرئيس التونسي نقل تحياته وتقديره إلى القيادة السعودية، وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين.

    وقد أدلى وزير الخارجية عقب الاستقبال بتصريح قال فيه: «إن تونس والشعب التونسي عزيز علينا»، مضيفاً «جئت إلى تونس لنقل رسالة من خادم الحرمين الشريفين تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين»، مؤكداً «وقوف المملكة الدائم بجانب تونس بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين». فيما ذكرت وكالة الأنباء التونسية أن زيارة وزير الخارجية ونائبه إلى تونس، تعد أول زيارة يقوم بها مسؤول سعودي بعد الثورة التونسية.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X