Announcement

Collapse
No announcement yet.

15 مليوناً لمشاريع تقنية جديدة في أمانة العاصمة المقدسة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • 15 مليوناً لمشاريع تقنية جديدة في أمانة العاصمة المقدسة

    15 مليوناً لمشاريع تقنية جديدة في أمانة العاصمة المقدسة


    مكة المكرمة – «الحياة»

    أبرمت أمانة العاصمة المقدسة خمسة عقود لمشاريع جديدة متعلقة بمجالات الأرشفة الإلكترونية وتقنية المعلومات وبقيمة إجمالية فاقت 15 مليون ريال. وقال أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار: «إن الأمانة خطت خطوات كبيرة في مجال تقنية المعلومات وحققت عدداً من الإنجازات، حيث استطاعت الأمانة أن تقدم خدماتها عبر موقعها الالكتروني، وأدخلت نظام الأرشفة الإلكترونية في عددٍ من إداراتها وأقسامها مستفيدة في ذلك من أحدث التقنيات في الحد من التعاملات الورقية».

    وشملت تلك العقود الجديدة مشروع فرز وفهرسة وأرشفة الوثائق المالية بقيمة 000ر930ر1 ريال، ومشروع أرشفة رخص البناء في بعض البلديات الفرعية بقيمة 295ر729ر1 ريالاً، ومشروع تأهيل وفهرسة أرشيف إدارة تخطيط المدينة وحفظه في الحاسب الآلي بقيمة 700ر498 ريال، ومشروع إنشاء البنية التحتية الالكترونية للبيانات الجغرافية بقيمة 000ر480ر9 ريال، ومشروع إعداد خطة استمرارية العمل ومواجهة الكوارث لتقنية المعلومات بقيمة 830 ألف ريال .
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X