إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لجنة لدعم مشاريع أبناء منطقة حائل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لجنة لدعم مشاريع أبناء منطقة حائل

    لجنة لدعم مشاريع أبناء منطقة حائل


    حائل - سالم الثنيان - الحياة

    أصدر أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس المجلس الاستشاري التنسيقي في منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن، قراراً بتشكيل لجنة للتنسيق المحلي، تتولى دعم تنفيذ برامج تنمية وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويلها، وإعداد وتنظيم وتنفيذ برامج التعريف والتسويق لخدمات صناديق الدعم والإقراض الحكومي والأهلي لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب والشابات في منطقة حائل.

    وتضم اللجنة في عضويتها المدير العام لبنك التسليف والادخار في منطقة حائل، وأمين المجلس الاستشاري التنسيقي، وأمين الغرفة التجارية الصناعية، ومدير فرع صندوق المئوية، ومدير مركز ريادة في حائل، ومدير مكتب هيئة الاستثمار في المنطقة، ومدير الشؤون الإدارية والمالية في الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.

    وأوضح مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس المكتب التنفيذي للمجلس الاستشاري التنسيقي المشرف العام على اللجنة الأمير عبدالله بن خالد في بيان أمس، أن اللجنة تهدف إلى دعم فرص التنمية ورفع مستوى قوة العمل وتنمية الاستثمارات في المشاريع الصغيرة والمتوسطة لشباب وشابات منطقة حائل، وحرصاً من أمير منطقة حائل ونائبه على استفادة أبناء المنطقة من الفرص التي تقدمها الدولة في دعم وتمويل مجالات وحقول المشاريع الصغيرة والمتوسطة بهدف زيادة فرص الأعمال أمام أبناء المنطقة وبناتها.

    ولفت إلى أن اللجنة تهدف أيضاً إلى إبراز فرص الدعم والإقراض للمبادرات التي يقدمها القطاع الخاص والأهلي والمؤسسات والهيئات التنموية في المملكة، وتعزيز خدمة برامج التنمية الاقتصادية، خصوصاً ما يتعلق بفرص العمل والأعمال للشباب في إطار المسؤولية الاجتماعية والوطنية.

    وأشار إلى أن اللجنة ستعمل على جذب الفرص والعروض والبرامج المتعلقة بتمويل دراسة المشاريع الصغيرة والمتوسطة من جوانبها الاقتصادية والتنظيمية، والتعريف ببرامج وتأهيل وتدريب المستفيدين لبناء وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال برامج وفعاليات تنسيقية بين الجهات ذات العلاقة لتحقيق الإفادة القصوى لأبناء المنطقة.

    وأكد الأمير عبدالله بن خالد أن اللجنة ومن خلال المجلس الاستشاري التنسيقي وبالشراكة مع الغرفة التجارية الصناعية في حائل، ستطلق أول برامجها خلال الأيام المقبلة، وذلك بإقامة ملتقى تعريفي في مدينة حائل ومحافظات المنطقة كافة، يتضمن برامج تعريفية وإجرائية وتسويقية لفرص الدعم والإقراض الحكومي والخاص المتاح أمام أبناء المنطقة.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X