Announcement

Collapse
No announcement yet.

غدا..الأرصاد تتوقع انخفاض الحرارة شرق وشمال غرب المملكة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • غدا..الأرصاد تتوقع انخفاض الحرارة شرق وشمال غرب المملكة

    غدا..الأرصاد تتوقع انخفاض الحرارة شرق وشمال غرب المملكة



    جدة: واس
    توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تتسم حالة الطقس ليوم غدٍ بنشاط في الرياح السطحية على شرق وشمال غرب المملكة، يصحبها انخفاض ملموس في درجات الحرارة على تلك المناطق ، كما تنشط الرياح السطحية على المناطق الساحلية الواقعة بين منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة مثيرة للأتربة والغبار ومتسببة في الحد من مدى الرؤية الأفقية.

    وتوقعت إدارة التحاليل والتوقعات ظهور السحب الركامية على المرتفعات الجنوبية الغربية خاصة مرتفعات عسير. وفيما يخص البحر الأحمر، توقعت الأرصاد أن تكون الرياح السطحية شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15- 38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالـة الموج خفيف إلى متوسط.

    أما بالنسبة للخليج العربي فتكون الرياح السطحية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15 – 38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، والحالـة متوسط الموج.

    وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى توقعت الأرصاد أن تكون بالنسبة لمكة المكرمة 42 – 29، المدينة المنورة 40 - 30، الرياض 40 – 25، الدمام 41 - 25، جدة 39 - 27، أبها 29 – 17، تبوك 34 - 23.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X