إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خادم الحرمين يستقبل صالح ويبحث مع الأزمة اليمنية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خادم الحرمين يستقبل صالح ويبحث مع الأزمة اليمنية

    خادم الحرمين يستقبل صالح ويبحث مع الأزمة اليمنية



    الرياض: واس
    استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره بالرياض اليوم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة.وقد عبر الرئيس اليمني خلال الاستقبال عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على الاهتمام والرعاية التي حظي بها فخامته وعدد من كبار قادة اليمن خلال تلقيهم العلاج في مستشفيات المملكة مثمناً وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب إخوانهم في اليمن في ظل الأزمة الراهنة والجهود المبذولة لتجاوزها بما يحقق المصلحة الوطنية العليا للشعب اليمني.

    من جهته أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس اليمني على مشاعره الطيبة سائلاً المولى عز وجل أن يوفق فخامته وجميع الأخوة في اليمن إلى تجاوز الأزمة الراهنة ، مؤكداً أيده الله موقف المملكة الداعم ليمن موحد آمن ومستقر. عقب ذلك جرى بحث التطورات الراهنة في الجمهورية اليمنية. حضر الاستقبال الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة.كما حضره من الجانب اليمني دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور ودولة رئيس مجلس النواب الأستاذ يحيى علي الراعي.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X