إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورش عمل تدريبية لرؤساء أعضاء لجان الانتخابات البلدية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ورش عمل تدريبية لرؤساء أعضاء لجان الانتخابات البلدية

    ورش عمل تدريبية لرؤساء أعضاء لجان الانتخابات البلدية



    «الاقتصادية» من الرياض
    بدأت اللجنة العامة لانتخابات أعضاء المجالس البلدية في تنفيذ برامج وورش عمل تدريبية لرؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية التابعة للجان المحلية في كافة مناطق المملكة، بهدف تزويدهم بكل المعلومات مع شرح الخطوات والإجراءات الواجب اتخاذها أثناء عملية الاقتراع وفرز وعد أصوات الناخبين المقررة يوم الخميس 1/11/1432هـ.

    وأوضح عبد الرحمن الدهمش رئيس اللجنة العامة للانتخابات، أن اللجنة بدأت منذ 12 شوال الجاري تنفيذ خطة لتدريب العاملين في اللجان المحلية والمراكز الانتخابية على مستوى المملكة من خلال إطلاعهم وتزويدهم بكافة المعلومات والضوابط والتعليمات والإجراءات المتعلقة بعملية الانتخاب وفرز وعد الأصوات الخاصة بكل دائرة وذلك من خلال فرق عمل مؤهلة تضم خبراء سعوديين ذوي تأهيل عالٍ.

    وأشار إلى أنه تم تكليف رئيس اللجنة وأربعة أعضاء من كل مركز بحضور ورش العمل التدريبية في المنطقة التابعة لهم كما تم توزيع دليل إجراءات الانتخابات والفرز عليهم، حيث بدأ خبراء مختصون في العملية التدريبية تزويدهم بما يحتاجون إليه لإدارة العملية الانتخابية وتهيئتهم لاستقبال أكثر من مليون ناخب ينتظر أن يدلوا بأصواتهم في الانتخابات.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X