إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة 14644 متقدماً من حملة الدبلومات الصحية للمراجعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعوة 14644 متقدماً من حملة الدبلومات الصحية للمراجعة

    دعوة 14644 متقدماً من حملة الدبلومات الصحية للمراجعة


    الرياض - سعد الغشام - الحياة

    دعت وزارة الخدمة المدنية 10976 مواطناً و3668 مواطنة من حملة الدبلومات دون الجامعية في التخصصات الصحية إلى مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها في مختلف المناطق اعتباراً من الأحد المقبل وحتى نهاية دوام الأربعاء 7/11/1432هـ، لمطابقة ما سجلوه على برنامج التوظيف الإلكتروني (جدارة) من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

    وأوضحت الوزارة في بيان أمس، أن هذه الدعوة لمطابقة بيانات المتقدمين والمتقدمات على «جدارة» لا تعني الترشيح الذي سيتم بعد المطابقة وتصحيح البيانات ثم المفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات حسب الوظائف المطلوب شغلها من الجهات الحكومية حسب التخصص والمقر المحدد من الجهة الحكومية.

    وطلبت من المواطنين والمواطنات الذين أعلنت أسماؤهم عبر موقع الوزارة الإلكتروني اصطحاب نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة الرجالية والنسائية، إضافة إلى أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

    وأشارت إلى أنها لن تنظر فيمن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، معتبرة أن من لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر عدولاً منه عن رغبته في التوظيف
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X