إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«هكر» يخترق الموقع الإلكتروني لـ«شركة الكهرباء»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «هكر» يخترق الموقع الإلكتروني لـ«شركة الكهرباء»

    «هكر» يخترق الموقع الإلكتروني لـ«شركة الكهرباء»


    الرياض - تركي العقيل - الحياة

    تعرض الموقع الإلكتروني للشركة السعودية للكهرباء أمس إلى اختراق من «هكر» سعودي، الذي قدم هدية للشركة السعودية للكهرباء بمناسبة العيد الوطني الـ81 من خلال اختراقه للموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

    وأهدى المخترق منسوبي الشركة أغنية الفنان محمد عبده «فوق هام السحب»، إذ إنه برر اختراقه للموقع لانقطاع التيار الكهربائي المستمر في الحي الذي يسكنه.

    وذكر المخترق في رسالته أنه يريد توصيل معاناة سكان شمال الرياض مع الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، الذي نتج منه التأثير السلبي على حياتهم مادياً من خلال تعطل الكثير من الأجهزة الكهربائية، مستغرباً من الشركة عدم تقدمها باعتذار مباشر للمواطنين أو تجاهلهم في الرد وإعلامنا متى ستعود الكهرباء، ووضع في أسفل الموقع أنه تم الاحتفاظ بنسخة من قاعدة البيانات.

    من جانبه، أوضح مصدر في الشركة السعودية للكهرباء لـ»الحياة»، أن بيانات المشتركين وأرقام هواتفهم، وأرقام الحسابات الخاصة بالفواتير والأسماء الخاصة بالمسجلين في الخدمة لم تتأثر من الاختراق، كونها بعيدة كلياً عن الموقع الإلكتروني، مشيراً إلى أنه سيتم العمل على إصلاح الاختراق، وإعادة الموقع.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.

  • #2
    رد: «هكر» يخترق الموقع الإلكتروني لـ«شركة الكهرباء»

    ارتفاع الفواتير بشمال الرياض بشكل ملحوظ وانقطاع الكهرباء!!!
    شركه الكهرباء زادوا في جشعهم،حرام عليهم،الا يوجد لدينا ناس يراقبون ويحاسبون ويعرفون ماهي احتياجات المواطنين،الا يوجد من هو يدخل بين المواطنين ويتفقد الاحوال ويعدل في السلبيات"

    تعليق

    يعمل...
    X