Announcement

Collapse
No announcement yet.

قبول جميع المتقدمين للكليات التقنية والمتقدمات للمعاهد العليا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • قبول جميع المتقدمين للكليات التقنية والمتقدمات للمعاهد العليا

    قبول جميع المتقدمين للكليات التقنية والمتقدمات للمعاهد العليا



    الاقتصادية

    يحيى الحجيري من جدة

    وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بقبول جميع المتدربين والمتدربات الذين لم يتم قبولهم في الفترة الصباحية في برامج الكليات التقنية والمعاهد العليا للبنات وقبولهم فورا في الفترة المسائية مجانا.

    وأوضح الدكتور علي الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أن التوجيهات نصت على بدء قبولهم اعتبارا من اليوم الأحد ويكون انتظامهم في التدريب السبت المقبل داعيا من المسجلين والمسجلات في قوائم الاحتياط مراجعة الوحدات التدريبية لاستكمال إجراءات قبولهم. وقال الدكتور الغفيص، إن هذه المكرمة الملكية تأتي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني وهذا ليس بغريب باهتمامه الخاص باحتياجات أبنائه وبناته متوقعاً أن يتم قبول أكثر من خمسة عشر ألف متدرب ومتدربة في جميع مناطق ومحافظات المملكة.

    جاء ذلك خلال افتتاحه المعرض الوطني ضمن المعسكر الكشفي التقني الذي يستضيفه مجلس التدريب التقني والمهني في منطقة مكة المكرمة في مقر المعهد الصناعي الثانوي الثاني في جدة، والذي يبرز إنتاج منسوبي المؤسسة من الصور الفوتوغرافية والأعمال الوطنية المعبرة عن تاريخ المملكة والتطور التقني الذي شهدته المؤسسة على مدى إنشائها.وأكد الغفيص أن المعرض ذو منظومة تقنية وطنية هدفت للمشاركة والاحتفاء باليوم الوطني الذي تتوحد فيه الفرحة والتعبير عن حب الوطن الغالي بمشاركة أكثر من 600 كشاف وجوال تم تكليفهم من جميع وحدات المؤسسة المنتشرة في مناطق المملكة للتعبير عن حبهم وولائهم للوطن. وأضاف أن المعرض الذي يحوي العديد من اللوحات، والصور الفوتوغرافية المختلفة لخادم الحرمين الشريفين يستمر حتى الثلاثين من شوال الجاري.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X