Announcement

Collapse
No announcement yet.

«عزاب» يعتدون على حارس منعهم من دخول مجمع عوائل

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «عزاب» يعتدون على حارس منعهم من دخول مجمع عوائل

    «عزاب» يعتدون على حارس منعهم من دخول مجمع عوائل


    الأحساء – ناصر الكري - الحياة

    أصيب حارس أمن مدني، يعمل في مجمع تجاري في محافظة الأحساء، بإصابات «بسيطة» أمس، إثر تعرضه إلى الضرب من قبل ثلاثة شبان، بعد محاولته منعهم من دخول المجمع المخصص «للعوائل فقط».

    وأوضح مساعد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية الملازم أول محمد الشهري، في تصريح صحافي، أن «مركز شرطة المبرز تلقى تقريراً من دورية أمن، تضمن بلاغاً من مواطن يعمل حارس أمن في أحد المجمعات، عن تعرضه للـضرب أثناء تأديته عمله، من قبل ثلاثة مواطنين (في العقد الثاني من العمر)، عندما منعهم من دخول المجمع المُخصص للعوائل، ما أدى إلى تعرضه إلى إصابة بسيطة»، مبيناً أن «التحقيق يتواصل في القضية».

    كما نقلت عمليات شرطة المبرز بلاغاً من مواطن، عن سرقة مجموعة من المواد الكهربائية والصحية والأبواب، تقدر قيمتها بألفي ريال، من داخل منزله، الذي لا يزال قيد الإنشاء، متهماً مقيماً آسيوياً، تم القبض عليه داخل المنزل، وسُلم إلى دورية أمن.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.

  • #2
    رد: «عزاب» يعتدون على حارس منعهم من دخول مجمع عوائل

    هذا ما كنا نتحدث عنه في فترة سابقةأ ن تصرفات البعض والمسيئة للجميع هي من أحد اسباب منع العزاب من السكن مع العوائل حيث ان العوائل تشتكي من تصرفاتهم

    Comment

    Working...
    X