Announcement

Collapse
No announcement yet.

ولي العهد يوافق على إجراء تمرين «الصمصام 4»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ولي العهد يوافق على إجراء تمرين «الصمصام 4»

    ولي العهد يوافق على إجراء تمرين «الصمصام 4»


    الرياض – «الحياة»

    وافق ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز، على قيام القوات البرية الملكية السعودية المتمثلة بقوة واجب التمرين الميداني المشترك ( الصمصام 4) مع الجيش الباكستاني.

    ووصلت المعدات وآليات قوة الواجب المشاركة في التمرين لميناء كراتشي في وقت سابق وكان في استقبالها من الجانب السعودي نائب سفير خادم الحرمين لدى باكستان، ومساعد الملحق العسكري السعودي، ومن الجانب الباكستاني رئيس الفيلق العاشر ومدير التدريب العسكري في القيادة العامة للجيش الباكستاني.

    يُذكر أن هذا التمرين يُعقد كل عامين منذ 2004، وهو إحدى حلقات التعاون الميداني بين الجيشين السعودي والباكستاني، الذي يجسد حرص الجانبين على تطوير الأداء، ورفع الجاهزية القتالية عبر تبادل الخبرات الميدانية، والتطبيق الفعلي على أرض الواقع.

    وأكد الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري على أهمية الدور القيادي الذي تلعبه السعودية في المنطقة والعالم، وقال في الحفلة التي أقامتها سفارة خادم الحرمين في إسلام آباد لمناسبة اليوم الوطني «أبدي تقديري للنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في عهد خادم الحرمين، وللدور الذي تضطلع به قيادة المملكة في خدمة العمل الإسلامي بروافده كافة والعمل من أجل السلام والازدهار في العالم». ونوّه، بحسب وكالة الأنباء الباكستانية، بعمق العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين في مختلف المجالات، متطلعاً إلى تعزيزها وتقويتها مستقبلاً، كما عبّر عن شكره التام للدعم المتواصل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين لبلاده، خصوصاً عند المُلمّات.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X