إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتح مكاتب الإقتراع اليوم في ثاني انتخابات بلدية في المملكة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتح مكاتب الإقتراع اليوم في ثاني انتخابات بلدية في المملكة

    فتح مكاتب الإقتراع اليوم في ثاني انتخابات بلدية في المملكة




    الرياض : الفرنسية
    فتحت مكاتب الاقتراع في جميع مناطق المملكة صباح اليوم الخميس أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في ثاني انتخابات من نوعها في تاريخ المملكة العربية السعودية للاختيار بين 5324 مرشحا يتنافسون على 1056 مقعدا في المجالس البلدية.


    وبعد ساعة من فتح المكاتب أبوابها لم يكن هناك سوى عدد قليل جدا من الناخبين في مركز العليا في وسط الرياض بحسب مراسل فرانس برس. كما كانت الحركة بطيئة في مكاتب الاقتراع في جدة أيضا. ومن المتوقع أن يدلي اقل من 1.2 مليون ناخب بأصواتهم لاختيار نصف أعضاء المجالس البلدية.

    وكانت الحملات الانتخابية للمرشحين بدأت الأحد 18 سبتمبر واستمرت حتى أمس الأربعاء على أن تعلن النتائج في الأول من أكتوبر أي بعد 48 ساعة من إغلاق الصناديق. ويبلغ عدد المجالس البلدية في السعودية 285 ينتخب المواطنون نصف الأعضاء فيما تعين الحكومة النصف الثاني

    وكان عدد المجالس البلدية 179 في الانتخابات الماضية في حين كان عدد المقاعد 1212 فقط كما ارتفع عدد المراكز الانتخابية إلى 752 بدلا من 631. ويقوم بمراقبة العملية الانتخابية فريق من المحامين والمهندسين السعوديين تم اعتمادهم من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X